نائب بنها: تعيين أمين عام جديد للنواب ليس تدخلا فى شئون البرلمان

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 03:15 م
نائب بنها: تعيين أمين عام جديد للنواب ليس تدخلا فى شئون البرلمان جمال كوش
كتب محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جمال كوش، عضو مجلس النواب بدائرة مركز بنها عن حزب مستقبل وطن، إنه اختار لجان الاقتراحات والشكاوى والصحة والإدارة المحلية بالبرلمان.

وأضاف كوش، أنه على رأس أولوياته، الاهتمام بالشباب، وتوفير فرص عمل لهم، وتأمين مستقبلهم، وكذلك المرأة المعيلة وحل مشاكلها، وأصحاب المعاشات وذوى الاحتياجات الخاصة، إلى جانب المرضى الذين يحتاجون لعلاج مجانى.

وأكد "كوش" فى تصريحات صحفية عقب اسستخراج كارنيه عضوية البرلمان اليوم، أن هناك ضرورة لتغيير طريقة إدارة المنظومة الصحية والوحدات الصحية وتوفير الامكانيات والأجهزة وزيادة عدد الأطباء لتقديم خدمة علاجية متميزة للمواطنين.

وانتقد نائب مركز بنها أداء الحكومة قائلا: "الحكومة لا تعمل بشكل جيد وهناك فساد إداررى فى الإدارات والوزارات والمديريات واموال كثيرة مهدرة خاصة فى الزراعة، ويجب تفعيل دور الأجهزة الرقابية لمحابة كل مقصر وفاسد".

وأشار إلى أنه يوافق على تعديل الدستور الحالى، لان به مواد كثيرة بها أخطاء وتحتاج للتعديل، ولكنه يرفض زيادة صلاحيات ريس الجمهورية وتقليص صلاحيات مجلس النواب، ويؤيد الإبقاء عليها كما هى.

وشدد على ضرورة أن يكون رئيس مجلس النواب صاحب شخصية قوية تستطيع السيطرة على النواب معربا عن عدم اعتراضه على قرار تعيين المستشار أحمد سعد أمينا عاما لمجلس النواب بدلا من خالد الصدر، لافتا إلى أن القرار ليس فيه أى نوع من التدخل فى شئون السلطة التشريعية ممثلة فى مجلس النواب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة