نائب الوفد بالمحلة يطالب بتخصيص 50% من الموازنة العامة للصحة والتعليم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 04:05 م
نائب الوفد بالمحلة يطالب بتخصيص 50% من الموازنة العامة للصحة والتعليم الدكتور محمد عبده عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة مركز المحلة الكبرى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة مركز المحلة الكبرى، إن رغبته الأولى هى لجنة العلاقات الخارجية، واللجنة الثانية هى لجنة السياحة، مطالبا أن تكون ميزانية الصحة والتعليم 50% من حجم الموازنة العامة للدولة.


وأضاف "عبده" خلال تصريحات له عقب استخراج كارنيه العضوية اليوم، أن السياحة هى المخرج الوحيد لما يمر به الاقتصاد المصرى اليوم الأربعاء، خاصة أن مصر تملك ثلث آثار العالم فى مدينة الأقصر، ولديها كل المقومات الاقتصادية، والسياحة لم تستغل حتى هذه اللحظة الاستغلال الكامل، ويجب النظر لها أنها صناعة لها مقوماتها وأسسها.

وأكد أن مصر مهيأة لتكون رائدة فى مجال السياحة، وطالب بضرورة تثقيف المواطنين والعاملين بمجال السياحة والبائعين بكيفية التعامل مع السياح، وعدم ابتزازهم.

وأشار إلى أن الحكومة أمامها صعوبات كثيرة ويجب أن يتم التعاون معها فى سبيل الاستقرار، قائلا: "إذا الحكومة أساءت سنتصدى لها، وطالما انحازت للصالح العام سنقول لها شكرا، أما إذا انحرفت عن ذلك سنعرضها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة