كونكورد السلام راعيا لدورى ساتوك فى شرم الشيخ تحت شعار مصر آمنة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 09:30 ص
كونكورد السلام راعيا لدورى ساتوك فى شرم الشيخ تحت شعار مصر آمنة شيخة آل ثانى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفقت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك الخيرية، صاحبة فكرة إقامة دورى كرة قدم للأطفال الأيتام، مع إدارة فندق كونكورد السلام بمدينة شرم الشيخ على رعاية دورى ساتوك لأيتام مصر.

جاء الاتفاق عن طريق الاتصالات التى دارت بين شيخة آل ثانى مع مطيع إسماعيل، على كل تفاصيل استضافة رعاية فندق كونكورد السلام لدورى ساتوك لأيتام مصر فى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة تحت شعار مصر آمنة.

وسيقوم الفندق بتحمل إقامة سفراء البطولة من نجوم الكرة الذين يدعمون البطولة فى مقدمتهم النجم الليبيرى جورج وايا أحسن لاعب فى العالم عام ١٩٩٥، وأيضا المعلم حسن شحاتة وأحمد شوبير وشوقى غريب ووائل رياض وخالد الغندور ونادر السيد وهادى خشبة وغيرهم من نجوم الرياضة.

من جانبها، قالت شيخة آل ثانى إنها تتمنى أن تحقق البطوله أهدافها سواء للأطفال الأيتام الذين سيشاركون فى الحصول على فرصة إظهار مهارتهم الكروية، أو على مستوى وطننا الغالى مصر فى دعم السياحة وإرسال رسالة للعالم بأن مصر آمنة مرحبة بجميع السياح من مختلف العالم.

أضافت شيخة أنها تتمنى أن تجد التعاون الجيد من جانب وزارت التضامن الاجتماعى وأيضا الشباب والرياضة والسياحة من أجل تحقيق أهداف البطولة بالمساهمة فى دعم السياحة فى شرم الشيخ ومساعدة الأطفال الأيتام.

كانت شيخة آل ثانى قد استقرت على إقامة دورى ساتوك لأيتام مصر ولاجئ سوريا خلال الفترة من ٣٠ ديسمبر إلى الثالث من يناير فى مدينة شرم الشيخ بحضور ١٥٠ طفلا عن طريق وزارة التضامن لدعم السياحة تحت شعار مصر آمنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة