بالفيديو.. نائب المصريين الأحرار عن كفر الزيات : النيل أصبح مجرى صرف صحى بسبب الإهمال

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 01:07 م
بالفيديو.. نائب المصريين الأحرار عن كفر الزيات : النيل أصبح مجرى صرف صحى بسبب الإهمال نبيل محمد أبو باشا عن حزب المصريين الأحرار بدائرة كفر الزيات
كتب محمود حسين وهشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب نبيل محمد أبو باشا، عن حزب المصريين الأحرار بدائرة كفر الزيات، إنه طلب الانضمام إلى لجنة الزراعة والرى ولجنتى الصحة والدفاع والأمن القومى.

وأضاف "أبو باشا" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن دائرته زراعية لافتا الى أن الفلاح يعانى الأمرين ومشاكل الزراعة أصبحت قاسية عليه.

وأشار إلى أن الصحة فى دائرة كفر الزيات متدنية للغاية ومشاكلها مطلوب حلول عاجلة لها ، والسبب الرئيسى فيها هو سوء إدارة المنظومة الصحية، والتسيب وإهدار المال العام.

وقال إن التعليم فى مصر يسير عكس الاتجاه ومطلوب ثورة تعليمية، مشددا على إن مصر لن تتقدم إلا إذا تغيرت مناهج وأسلوب التعليم فيها ،مؤكدا على ضرورة التوجه للتعليم الفنى، مؤكدا أن سبب مشاكل مصر كلها هو سوء الإدارة.

وحول موقفه من الحكومة وهل سيوافق على استمرارها بعد انعقاد البرلمان، قال "أبو باشا": سنطلع على برنامجها الأول وبعد ذلك نقرر موقفنا، فالحكومة الحالية بعيدة كل البعد عن المشاكل الرئيسية للمواطن المصرى، فهناك مشكلة الصرف الصحي التى دمرت نهر النيل والذى أصبح مجرى للمجارى والحكومة ودن من طين وودن من عجين، ولا حياة لمن تنادى".

وتابع: "طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يكون عام 2016 هو عام إنقاذ النيل"، موضحاً أن أزمة سد النهضة تحتاج إلى موقف حاسم من مصر.

وعن مطالب تعديل الدستور لزيادة صلاحيات رئيس الجمهورية، قال: "مش شايف مشكلة فى زيادة صلاحيات الرئيس وتقليص صلاحيات مجلس النواب فكلنا فى مركب واحد وهدفنا الصالح العام سواء تم زيادة الصلاحيات أو تقليصها، وهناك أخطاء فى الدستور الجديد ظهرت جلية فى انتخابات مجلس النواب تتمثل فى تقسيم الدوائر".



frameborder="0" allowfullscreen>









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد بكر

النائب المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شيبه

النائب المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بركة

أمل الغد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة