بالصور.. الأخوان نيفيل يكرران تجربة جاريدو وشقيقه بالدورى الإسبانى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:50 م
بالصور.. الأخوان نيفيل يكرران تجربة جاريدو وشقيقه بالدورى الإسبانى جاريدو وشقيقه والأخوان نيفيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسير الأخوان جارى وفيل نيفيل فى تدريب فريق فالنسيا الإسبانى على نفس خطى المدرب خوان كارلوس جاريدو المدرب السابق للأهلى، وشقيقه راؤول عندما توليا تدريب فريق فياريال سابقا.

اليوم السابع -12 -2015

وأعلن نادى فالنسيا الإسبانى تعيين جارى نيفيل مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم، خلفا للمدرب البرتغالى المستقيل نونو إسبيريتو سانتو، ويعاونه شقيقه "فيل" أحد أعضاء الجهاز الفنى للفريق.

اليوم السابع -12 -2015

ونشر الموقع الرسمى للدورى الإسبانى، على الإنترنت، تقريرا أوضح فيه أن تجربة الأخوان نيفيل على نفس نهج الأخوان جاريدو، حيث تولى المدير الفنى السابق للأهلى مع شقيقه تدريب فريق فياريال فى الليجا لمدة عام ونصف، بدأت فى 1 فبريرا عام 2010، وقبلوا التحدى.

اليوم السابع -12 -2015


وأضاف الموقع أن الأخوان جاريدوا توليا إدارة الفريق الأول لفياريال، وحققا العديد من النجاحات معا، حيث قادا الفريق للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائى الدورى الأوروبى "يوروبا ليج".

اليوم السابع -12 -2015

وأشار الموقع إلى أن تولى الأخوان نيفيل زمام تدريب فريق من الليجا، على غرار جاريدو، يعد أمرا غير مألوف على الإطلاق، حيث من الطبيعى أن ترى أخوان كلاعبان لنفس الفريق، لكنه نادرا أن يكونا معا فى الجهاز الفنى.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة