دورى الأبطال.. بعد تأهل ريال مدريد وسان جيرمان لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.. صراع على بطاقة الدورى الأوروبى بين مالمو السويدى وشاختار الأوكرانى.. وخسارة الفريقين تمنح الأخير تذكرة يوروباليج

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 07:21 م
دورى الأبطال.. بعد تأهل ريال مدريد وسان جيرمان لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.. صراع على بطاقة الدورى الأوروبى بين مالمو السويدى وشاختار الأوكرانى.. وخسارة الفريقين تمنح الأخير تذكرة يوروباليج شاختار الأوكرانى
الألمانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسمت الأمور فى المجموعة الأولى من مجموعات دورى أبطال أوروبا، من حيث التأهل لدور الـ16، بصعود كل من ريال مدريد فى المركز الأول وباريس سان جيرمان ثانياً فى المجموعة، إلا أن الصراع المتبقى للمرحلة الأخيرة هو صراع المركز الثالث المؤهل للدورى الأوروبى بين شاختار الأوكرانى ومالمو السويدى.

ويستضيف الثلاثاء ريال مدريد الإسبانى مالمو السويدى، وباريس سان جيرمان الفرنسى شاختار دانييتسك الاوكرانى، وذلك فى تمام العاشرة إلا الربع مساءً.

وكان الريال حسم صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط أمام باريس سان جيرمان، فيما يتساوى كل من شاختار دانييتسك ومالمو فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما مع افضلية للفريق الاوكرانى الذى فاز على الفريق السويدى 4 - صفر فى الجولة الرابعة، بعدما خسر أمامه صفر - 1 فى الجولة الثالثة.

وتبدو مهمة شاختار دانييتسك ومالمو شبه مستحيلة فى الفوز على باريس سان جيرمان وريال مدريد، وبالتالى فإن كلاهما سيحاول تحقيق نتيجة أفضل من الثانى، خصوصاً مالمو، لأنه يدرك جيداً أن خسارته وشاختار ستمنح البطاقة للأخير.

غيابات ريال مدريد


لا يزال الفريق الملكى مثقلاً بالإصابات، خاصة فى خط دفاعه إذ سيغيب عن صفوفه فى مباراة مالمو كل من، راموس وفاران وكارفاخال بالإضافة للشكوك التى تحيط بإشراك مارسيلو.

غيابات سان جيرمان وشاختار


على مستوى الفريق الباريسى من المحتمل غياب اللاعب الفرنسى بلاز ماتويدى عن المواجهة، بالإضافة لاستمرار غياب كل من الإيطالى ماركو فيراتى والأرجنتينى خافيير باستورى لإصابات طويلة الأمد، أما من ناحية الفريق الأوكرانى فيغيب عن اللقاء اللاعب أولكسندر جلادكى لإصابة فى الكاحل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة