حبس فلاح الشرقية المتهم بذبح والده بعد رفضه بيع أرضه لمساعدته

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 11:58 ص
حبس فلاح الشرقية المتهم بذبح والده بعد رفضه بيع أرضه لمساعدته المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، اليوم ، بإشراف المستشار أحمد الفقي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس فلاح متهم بذبح والده لرفضه بيع قطعة أرض لكى يساعده فى الزواج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد عبد الله فليفل مأمور مركز شرطة الزقازيق ، يفيد بلاغا من الأهالى، بالعثور على "صابر عبد الرحمن محمد الجزار 60 سنة عامل بالمعاش، ومقيم قرية شنبارة، جثة هامدة داخل غرفته بالطابق الأرضى بمسكنه المكون من ثلاثة طوابق، ويقيم به زوجته و3 من أبنائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14954 إدارى المركز لسنة 2015.

أمر اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق جنائي ضم النقيبين إسلام الدالى ومصطفي بليغ ، معاونا مباحث المركز، برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس المباحث وبإشراف المقدم جاسر زايد مفتش مباحث المركز،لمعرفة الجناة وتم إنتداب الأدلة الجنائية ،لمعاينة مسرح الجريمة.

ومن خلال المعاينة التى قام النقيب أحمد إبراهيم مفتش الأدلة الجنائية وخبراء البصمات أحمد عبد الله ومحمود عبد الوهاب وياسر فوزي المنير خبير السلاح ومسرح الجريمة ، تبين أن الجثة كانت مسجاة علي السرير داخل غرفة بالطابق الأرضي يرتدي ملابسه كامله، كما تبين وجود أثار دماء بأرضية الغرفة، وعثر علي جميع متعلقاته كاملة وتبين سلامة كافة منافذ ومداخل العقار، وأنه لا توجد دوافع سرقة وراء القتل .

تبين لفريق البحث أن الجاني من أفراد الأسرة ، وخاصة أن جميع نوافذ المسكن سليمة تماما ، وبدأ فريق البحث في وضع خطة تتضمن فحص جميع أفراد الأسرة وتحركاتهم ،وأماكن تواجدهم أثناء الحادث.

وتوصلت التحريات، إلي أن "أحمد " 23 سنة فلاح نجل المجنى عليه وراء ارتكاب الحادث، لحدوث مشادة كلامية بينه وبين والده لرفضه ببيع قطعة أرض لكي يزوجه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وملابسه التي أخفاها، تم التحفظ على المتهم ، وبعرضه على النيابة العامة اعترف تفصيلا بالحادث .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة