حالة من النشاط الفنى تعيشها دينا الشربينى و"كله بالتصاريح"

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 07:00 ص
حالة من النشاط الفنى تعيشها دينا الشربينى و"كله بالتصاريح" دينا الشربينى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة دينا الشربينى حيث تشارك فى بطولة فيلمين الأول هو فيلم "كدبة كل يوم" بطولة عمرو يوسف، دُرة، شيرين رضا ومحمد ممدوح وكريم قاسم ، وإخراج خالد الحلفاوى، تدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى ساخر حول مشاكل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش الفيلم ما يدور داخل النفس البشرية فى العلاقات الزوجية، ويطرح السؤال المهم، هل الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها على أنفسنا يوميًا؟ أم هل هو حقيقة؟ وكيف نصل إليه؟".


أما العمل الثانى فهو فيلم هيبتا مع النجوم ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأحمد داود، من إخراج هادى الباجورى الذى سبق له تقديم فيلمى واحد صحيح (2011) ووردة (2014)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدى مؤلف فيلم ميكانو (2009).

تدور رواية هيبتا فى عالم الحب الذى أهلكه الجميع بحثًا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع فى نفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال ويأتى اسم الرواية هيبتا، من الرقم الإغريقى سبعة، حيث تعبر الرواية فى المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهى: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

من جانبه قال الدكتور أشرف زكى أن دينا الشربينى تحصل على تصاريح مؤقتة للعمل مشيرا إلى أنها من المؤكد ستحصل على تصريح للمشاركة فى فيلم هيبتا.

وكانت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، أجلت نظر دعوى الممثلة دينا الشربينى، التى تطالب فيها بإلغاء قرار نقابة الممثلين بمنعها من التمثيل إلى 24 يناير المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة