إلغاء المباراة الختامية بالدورى التشيلى للمرة الثانية على التوالى

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 02:58 م
إلغاء المباراة الختامية بالدورى التشيلى للمرة الثانية على التوالى شغب جماهير أرشيفية
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت السلطات التشيلي، مجددا إلغاء المباراة الختامية لبطولة دورى كرة القدم بين فريقى كولو كولو وسانتياجو وانديريز، بعد تجدد تهديدات رابطة المشجعين "الألتراس" من القيام مرة أخرى بأعمال شغب كتلك التى وقعت مطلع الأسبوع الحالى.

وقال عمر خارا حاكم مدينة فالبارايسو: "لا تزال مشاهد ما حدث يوم الأحد الماضى عالقة فى الذاكرة، بالإضافة إلى أننا نملك معلومات عن امكانية تكرر أعمال الشغب والمواجهات بين الجماهير".

وأضاف المسئول الحكومى متحدثا عن المباراة التى أرجأت حتى يوم الأربعاء: "فى هذا الإطار قررت ألا تلعب المباراة.. أكرر المباراة لن تلعب.. القرار نهائى”.

ويعود قرار إلغاء المباراة للمرة الثانية للتهديدات التى تلقتها حكومة مدينة فالبارايسو من قبل بعض جماهير نادى سانتياجو وانديريز، والتى أخبرت السلطات أنها سوف تعتدى على الحافلات التى ستنقل بعثة كولو كولو إلى ملعب اللقاء.

وألغيت هذه المباراة للمرة الأولى يوم الأحد الماضى قبل أن تبدأ وذلك بعد أن نشبت مشاجرات بين عشرات من الجماهير فى ميناء فالبارايسو، قبل أن تنتقل المشادات إلى ملعب "إلياس فيجويروا" الخاص بنادى سانتياجو وانديريز، حيث تم استخدام كافة أنواع الأسلحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة