"ورقة كوتشينة" أحدث أنواع الدعايا لفيلم "هيبتا" على "فيس بوك"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 06:14 م
"ورقة كوتشينة" أحدث أنواع الدعايا لفيلم "هيبتا" على "فيس بوك" الفنان أحمد مالك
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طريقة جديدة للدعاية تعمل عليها صفحة فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حيث تدمج صورة لكل نجم مع "ورقة كوتشينة" لرقم سبعة، وكلمة من النجم عن الفيلم.

تعرف على أهم ما كتبه النجوم:

كتب الفنان ماجد الكدوانى على الصفحة الرسمية لفيس بوك: "هيبتا المحاضرة الأخيرة لمست قلبى دعواتكم"

فيما قال الفنان أحمد مالك: "سبع طبقات من السماء، سبع قارات من الأرض، سرب طيور فى شكل سبعة، وهيبتا هى السبعة اصعدوا معنا السبع طبقات".

أما الفنان أحمد داود كتب "استمتعت برحلة قراءة الرواية.. واستمتعت أكتر وأنا بقرا الفيلم، وإن شاء الله نستمتع كلنا أكتر وأكتر وإحنا بنشوف الفيلم ادعوا لنا".

الفنانة دينا الشربينى كتبت عبر الصفحة الرسمية للفيلم، قائلة: "من طفولتى وأنا شغوفة برقم سبعة، هيبتا يعنى رقم سبعة الساحر عند الإغريق، سبع مراحل حب فى حياتنا نعيشها بمرها بحلاوتها بجنونها بروعتها بس أكيد أكيد هنمر بيها.. دعواتكم".

وكانت شركة The Producers قد أعلنت عن حصولها على حقوق الاقتباس الفنى لرواية "هيبتا" للكاتب الشاب محمد صادق، تمهيدًا لتحويلها إلى فيلم سينمائى، بعد أن حقق الكتاب نجاحا كبيرا واعتلى قمة قوائم المبيعات.

وتعد هيبتا هى الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، حيث قدم سابقًا روايتى "طه الغريب" و"بضع ساعات فى يوم ما" وتم إصدار هيبتا فى مطلع 2014 من دار نشر الرواق للنشر والتوزيع، واعتلت قوائم المبيعات فى مكتبات الشروق لأكثر من مرة، كما كانت الكتاب الأكثر قراءة بين مستخدمى موقع "جودريدز" للكتب خلال شهر يونيو بعدة دول عربية.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة