سامسونج: الساعة Gear S2 لم تصنع بكاميرا وشحنات جديدة تدخل الأسواق المصرية

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 09:40 م
سامسونج: الساعة Gear S2 لم تصنع بكاميرا وشحنات جديدة تدخل الأسواق المصرية اطلاق ساعة سامسونج الذكية- ارشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس تامر الجمل رئيس قطاع الهواتف المحمولة بـ"سامسونج" اليكترونيكس مصر، أن الساعة الذكية الجديدة Gear S2 و التى تم الأعلان عنها بمصر الأسبوع الماضى لم تصنع بكاميرا، وذلك ردا على الانباء الخاصة بمنع دخول الساعة الذكية الجديدة الى السوق المصري.

وكشف الجمل فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الشحنات الأولية للساعة الجديدة موجودة بالمطار وستدخل البلاد فى غضون يومين كما تسعى الشركات لزيادة الشحنات من الساعة الذكية الجديدة Gear S2.

وذكر أن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات كان قد رفض دخول احدى ساعات سامسونج و التى كانت تحتوى على كاميرا منذ عامين ولكن الساعة الجديدة لم تصنع بكاميرا فهى اشبه بالساعات العادية ولكن بمستوى أرقى فى مجال التكنولوجيا الذكية التى يتم ارتداؤها.

وتعمل الساعة مع معظم الهواتف الذكية التى تعتمد على نظام اندرويد، كما تتصل بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC.

كما تأتى الساعة بواجهة مستخدم ذكية ومبتكرة مع إطار قابل للدوران مما يسهل على المستخدمين متابعة المكالمات الواردة والإشعارات والرسائل والأيقونات الخاصة بالتطبيقات دون التأثير على عرض التطبيقات المختلفة، مع إمكانية قراءة رسالة الكترونية أو مقالة بالحجم الكامل للشاشة.

تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات للصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق S Health والذى يتابع النشاط الجسمانى والمؤشرات الحيوية على مدار اليوم، ونسبة الماء مقابل الكافيين الذى تم تناوله، بالإضافة إلى عدد خطوات المشى أو الجرى وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة