مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية يستقبل وزير التعاون السودانى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 12:51 م
مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية يستقبل وزير التعاون السودانى الدكتور ناصر الهتلان القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور ناصر الهتلان القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور كمال الدين حسن على وزير التعاون الدولى بجمهورية السودان، والسفيرة مودة عمر والوفد المرافق، بمقر المنظمة بالقاهرة.

كما حضر اللقاء الدكتور عادل السن مستشار المنظمة للقانون والتحكيم والدكتور مصطفى فتحى رئيس فعاليات تكنولوجيا المعلومات.

وفى بداية اللقاء هنأ الوزير السودانى المدير العام على توليه مسئولية المنظمة للفترة القادمة، واختياره مديرا عاماً للمنظمة بالإجماع من المجلس التنفيذى والجمعية العمومية للمنظمة، مشيدا بروح التعاون المثمر والمتبادل بين جمهورية السودان والمنظمة.

واستعرض المدير العام أنشطة المنظمة فى الفترة القادمة والتى اشتملت على العديد من البرامج التدريبية والفعاليات الهادفة لتدريب الكوادر البشرية العربية على أعلى مستوى وتأهيلهم لسوق العمل بما يخدم قضايا التنمية الشاملة والمستدامة فى الوطن العربى.

ووجه القحطانى الشكر إلى الوزير السودانى والوفد المرافق له والجمهورية السودانية حكومة وشعبا على الدعم الذى تقدمه للمنظمة تحقيقا لرسالتها مثمناً التعاون الفعال القائم بين المنظمة والجامعات والمؤسسات فى القطاع العام والخاص السودانى متطلعاً إلى مزيد من التعاون فى المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة