ننشر صورة المتهم الثالث فى حادث حرق ملهى ليلى وقتل 16 شخصا بالعجوزة

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:31 م
ننشر صورة المتهم الثالث فى حادث حرق ملهى ليلى وقتل 16 شخصا بالعجوزة المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" صورة المتهم الثالث الذى تم القبض عليه والمتورط فى حادث الهجوم على ملهى ليلى وإشعال النار به، ما أسفر عن مقتل 16 شخصا بشارع النيل بالعجوزة صباح أمس الجمعة.

واعترف المتهم "محمد جمال محمد" وشهرته "ميكا" حاصل على دبلوم صنايع أمام العقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة، بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 آخريين، وهم كلا من محمد عماد محمد على وشهرته "حماصه" 18 سنة طالب، ومحمد عبد الرحمن زكى عبد الرحمن، وشهرته "محمد المجنون" 19 سنة ميكانيكى تم ضبطهما، ومحمود سعيد على 20 سنة طالب "هارب".

كان اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بملهى ليلى بشارع النيل بالعجوزة، مما أسفر عن وفاة 16 شخصا بينهم عدد من الفتيات.

وبإجراء التحريات تبين للواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين بارتكاب الواقعة 4 أشخاص حاولوا الدخول للملهى، إلا أن مسئولى الأمن منعوهم، مما دفعهم للإنصراف والعودة بعد مرور عدة ساعات، وإلقاء عبوات المولوتوف على مدخل الملهى، وإطلاق عيار نارى لمنع المواطنين من مطاردتهم، وفروا هاربين.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين مقيمين بمنطقة إمبابة، وأن اثنين منهما فرا هاربين إلى محافظة السويس، وبالتنسيق مع مديرية أمن السويس وقطاع مصلحة الأمن العام، تم ضبط المتهمين "حماصة" و"المجنون" بصحبة ربة منزل لجئا إليها لتهريبهما، وبمواجهتهما اعترفا أمام العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش المباحث، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهمين آخريين.

وضبط المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم العجوزة، الدراجة البخارية التى استخدمها المتهمين فى الهرب، وتم إخطار النيابة للتحقيق.



موضوعات متعلقة..



القبض على المتهم الثالث فى حادث الهجوم بالمولوتوف على ملهى ليلى بالعجوزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة