"نائبات قادمات" تعقد ندوات توعية لمكافحة المخدرات

السبت، 05 ديسمبر 2015 11:24 ص
"نائبات قادمات" تعقد ندوات توعية لمكافحة المخدرات جانب من اجتماع حركة نائبات قادمات
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت حركة نائبات قادمات برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، عضو المجلس الرئاسى لتيار الاستقلال، اجتماعاً بحضور أعضائها من المحافظات، وذلك لمناقشة أوضاع الحركة بعد الانتخابات وكيفية عملها خلال الفترة القادمة.

وقالت الدكتورة ناهد شاكر فى بيان صحفى، اليوم السبت، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تعيين اللواء سيف الإسلام مديراً عاماً لحركة نائبات قادمات، واللواء هشام لاشين كمستشار عام، والإعلامى عبد المجيد خضر كمدير إعلامى، والمستشار جمال عبد الرحمن كمنسق عام.

وقال اللواء سيف الإسلام مدير عام الحركة أنه تم الاتفاق على ان تجوب الحركة المحافظات والقرى والنجوع لمكافحة الإدمان والتعاطى وتدشين حملة لا للإرهاب، والاعداد للدورات التدريبية للمحليات واختيار الكوادر فيها للخروج بمحليات خادمة لمصر.

فما قالت مارجريت صبحى، انها ستبدأ على الفور المرور على جميع الكنائس المصرية لتنشيط ندوات مكافحة الإدمان والتعاطى مع إقامة ندوات لمتحدى الإعاقة خلال الفترة المقبلة لإظهار دورهم الفعال، فضلاً عن تنظيم 3 ندوات لمكافحة الإدمان والتعاطى مع طلبة الأزهر والمدارس والجامعات.

وتابعت: "اتفق الجميع على أنه دقة ساعة العمل، وعلينا العمل بجد واجتهاد من أجل الوصول بمصر إلى أعلى درجات النضوج السياسى والعملى والأدبى والثقافى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة