قطار بايرن ميونيخ يبحث عن فوزه الـ14 بالبوندزليجا أمام مونشجلادباخ

السبت، 05 ديسمبر 2015 07:00 ص
قطار بايرن ميونيخ يبحث عن فوزه الـ14 بالبوندزليجا أمام مونشجلادباخ فريق بايرن ميونيخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل العملاق الألمانى بايرن ميونيخ، ضيفاً على نظيره بوروسيا مونشجلادباخ على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا".

يسعى بوروسيا مونشنجلادباخ لتحقيق ما عجزت عنه الأندية التى واجهها الفريق البافارى حتى وقتنا هذا، ألا وهى إلحاق الخسارة الأولى برجال المدرب الإسبانى بيب جوارديولا هذا الموسم.

ويعول مونشنجلادباخ كثيراً على هذه المواجهة من أجل رفع معنوياته قبل مواجهته الحاسمة الثلاثاء المقبل أمام مضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى الأبطال، حيث يحتاج إلى الفوز لمواصلة مشواره القارى فى مسابقة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه على البطاقة اشبيلية الإسبانى أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالى.

لكن مهمة بوروسيا مونشنجلادباخ لن تكون سهلة أمام بايرن ميونيخ الذى يملك أقوى خط هجوم فى البوندزليجا برصيد 42 هدفاً، ويملك ترسانة من اللاعبين الكبار فى مقدمتهم هدافه البولندى روبرت ليفاندوفسكى وتوماس مولر والهولندى اريين روبن والبرازيلى دوجلاس كوستا.

ويدرك بايرن ميونيخ أن أى تعثر قد يقلص فارق النقاط الثمانية التى تفصله عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند، الذى تنتظره قمة نارية أمام مضيفه فولفسبورج صاحب المركز الثالث، كما أنها قد تكون فرصة له لتوسيع الفارق فى حال فوزه وخسارة دورتموند.

ويلعب السبت أيضاً فى إطار نفس الجولة، هامبورج ــ ماينز، هرتا برلين ــ باير ليفركوزن، كولن ــ أوجسبورج، وانجولشتات مع هوفنهايم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة