5 ملاحظات من عودة ليستر لقمة البريميرليج من جديد على حساب الكبار

السبت، 05 ديسمبر 2015 11:56 م
5 ملاحظات من عودة ليستر لقمة البريميرليج من جديد على حساب الكبار النجم الجزائرى رياض محرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع مفاجأة البريميرليج ليستر سيتى العودة لتصدر مسابقة الدورى الإنجليزى مجدداً، بفوز كبير خارج أرضه على سوانسى سيتى، ضمن الجولة الـ15 من عمر المسابقة.

واستفاد ليستر سيتى من تعثر مانشستر سيتى اليوم وهزيمته المفاجئة أمام ستوك سيتى 2/0، وكذلك تعادل مانشستر يونايتد سلبياً أمام وستهام يونايتد، حيث فاز رفاق فاردى على سوانسى فى مباراة كان نجمها الأول بلا منازع الجزائرى المتألق رياض محرز الذى سجل الثلاثة أهداف، وأول هاتريك للاعب جزائرى فى تاريخ المسابقة.. ونستعرض فى التقرير التالى أهم 5 ملاحظات من المباراة.

1 رياض محرز لاعب وزنه ذهب

اليوم السابع -12 -2015
أهم شىء ينبغى أن تفعله إدارة نادى ليستر سيتى هو الحفاظ على النجمين رياض محرز وجيمى فاردى خلال الفترة المقبلة وعدم التفريط فيهم بأى شكل من الأشكال.. النجم الجزائرى أصبح كابوساً مزعجاً لمدافعى البريميرليج فى كل المباريات، لديه كل صفات المهاجم الفذ التى جعلته يسجل هاتريك تاريخى اليوم ويصل عدد أهدافه إلى 10.

2- ليستر يستحق الصدارة

اليوم السابع -12 -2015
بلا شك المستوى الكبير الذى يقدمه ليستر سيتى فى الوقت الراهن تحت قيادة الإيطالى المحنك كلاوديو رانييرى، جعلهم يستحقون صدارة جدول المسابقة، فى ظل تعثر الكبار وتقديمهم أداء متذبذبا، حيث عمل المدرب المخضرم على تحسين الصورة الدفاعية السيئة التى ظهر عليها الفريق فى بداية المسابقة ونجح فى ذلك، كما أصبح أكثر فريق يسجل أهداف هذا الموسم برصيد 33 منهم 24 للثنائى الرهيب محرز وفاردى.

3- ليستر سيتى ملوك الهجمات المرتدة

اليوم السابع -12 -2015
أظهر فريق ليستر قدراته الرهيبة فى تحويل الهجمة بشكل سريع من الخلف إلى الأمام للأسبوع الثانى على التوالى، ففى المباراة السابقة أمام مانشستر ارتدت هجمة من الحارس شمايكل إلى أن وصلت لفاردى الذى سجل هدف فريقه الوحيد، وأحرز اليوم محرز هدفين من هجمتين مرتدين أيضاً.

4- إحباط جماهير سوانسى

اليوم السابع -12 -2015
كما كان متوقع تسلل الإحباط إلى جماهير سوانسى، حيث لم يستغرقوا وقتاً طويلاً حتى صبوا غضبهم على اللاعبين والمدرب خلال المباراة، بعد الأزمات الدفاعية الكبيرة التى يعانى الفريق، فضلاً عن البطء الكبير فى نقل الهجمة، والتراجع الكبير للمستوى الفنى لنجوم الفريق على رأسهم أندريه أيو وجوميز، مما يعجل برحيل المدرب جارى مونك.

5- غياب شيلفى المؤثر

اليوم السابع -12 -2015
غاب لاعب وسط سوانسى جونجو شيلفى للإصابة فتأثر الفريق بشكل كبير جداً، على الرغم من أن مدربه وصفه بالكسول فى بداية الموسم وحذره من الاستبعاد، إلا أنه وفى المباراة قبل السابقة التى أصيب فيها كان له دور كبير فى الفريق، الذى يبدو أنه سيعانى كثيراً بدونه مستقبلاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة