أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدفاع لطلبة البحرية والدفاع الجوى: عليكم العمل ليل نهار لحماية الوطن

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 03:26 م
وزير الدفاع لطلبة البحرية والدفاع الجوى: عليكم العمل ليل نهار لحماية الوطن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الدفاع عن الوطن برا وبحرا وجوا ضد كافة المخاطر والتهديدات، وما يتطلبه ذلك من بناء قوات عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة.
اليوم السابع -12 -2015

وأشار إلى حرص القيادة العامة على إعداد وتأهيل الكوادر البشرية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية وأساليب القتال الحديثة المرتبطة بها لتكون قادرة على حماية الوطن والدفاع عنه، جاء ذلك خلال لقاءه بطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية البحرية وكلية الدفاع الجوى.

وأشار القائد العام للدور التاريخى والوطنى لرجال القوات البحرية والدفاع الجوى، وما يقومون به من مهام لتأمين وحماية حدود مصر الساحلية وفرض السيطرة على مجالها الجوى، ومواصلة العمل نهارا وليلا بالتعاون مع باقى أفرع وتشكيلات القوات المسلحة لحماية الأمن القومى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية .
اليوم السابع -12 -2015

وأدار الفريق أول صدقى صبحى حواراً مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس الكلية البحرية والدفاع الجوى استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم فى مختلف المجالات، مشيدا بما لمسه من الفهم الواعى العميق والإدراك الصحيح للضباط والطلبة لكل ما يدور فى الأوضاع الداخلية والخارجية من متغيرات وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة .
اليوم السابع -12 -2015

وأوصاهم بالمحافظة على الانضباط العسكرى والاستفادة من خبرات وتجارب القادة السابقين وما حققوه من بطولات تذخر بها العسكرية المصرية، وأن يكونوا امتدادا لمسيرة عطائهم وتضحياتهم ليظلوا قدوة لشباب مصر فى الانضباط والالتزام والعمل الجاد والتفانى فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها.

كما قام بتكريم عدد من طلبة الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوى وأعضاء هيئة التدريس تقديرا لتميزهم وأدائهم لمهامهم بتفانى وإخلاص.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة