خريطة التوك شو.. أحمد حسن يتحدث عن مسيرته الكروية بـ"واحد من الناس".. حسين صبور ضيف "القاهرة 360".. نضال الشافى وزوجته يرويان قصة حبهما فى "معكم".. و"90 دقيقة" يناقش أجندة "اللواءات تحت قبة البرلمان"

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 05:09 م
خريطة التوك شو.. أحمد حسن يتحدث عن مسيرته الكروية بـ"واحد من الناس".. حسين صبور ضيف "القاهرة 360".. نضال الشافى وزوجته يرويان قصة حبهما فى "معكم".. و"90 دقيقة" يناقش أجندة "اللواءات تحت قبة البرلمان" الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الذى يستضيف الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، حيث يكشف أسرارا تذاع لأول مرة عن حياته العائلية والشخصية واحترافه بالخارج، ويتحدث عن المعاناة التى تعرض لها فى بداية حياته فى محافظة المنيا، وكيف كانت وفاة والده نقطة فاصلة فى حياته.

نظرة مع حمدى رزق

ويستضيف برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، الدكتور وحيد عبد المجيد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والدكتور عمر هاشم ربيع المحلل السياسى، وحوار عن خريطة مجلس النواب الجديد وحصاد الانتخابات البرلمانية، وتقييم خسارة وربح السلفيين والأقباط فى البرلمان، وهل تتحول قائمة "فى حب مصر" إلى كتلة مؤثرة فى مجلس النواب.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى

ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، اللواء هانى درى أباظة عضو مجلس النواب فى الشرقية عن حزب الوفد، ووكيل وزارة البحث العلمى الأسبق، وأيضا اللواء سعد الجمال النائب عن قائمة "فى حب مصر"، وفقرة عن أجندة ودور "اللواءات تحت قبة البرلمان".

القاهرة 360 مع أسامة كمال

ويحضر فى برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، خبير الطاقة الدولى محمد سعد، ويتحدث عن قدرات مصر فى إنتاج الطاقة الجديدة والتقليدية، وكيف يمكننا تخفيض أسعار الطاقة فى مصر؟ وما هى الدول التى يمكنها تقديم تكنولوجيا متقدمة لإنتاج الكهرباء؟، وهل تُنهى الطاقة النووية أزمة إنتاج الطاقة فى مصر؟.

وفى الفقرة الثانية يستضيف المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وحسام فريد حسنين رئيس جمعية شباب الأعمال السابق، للحديث حول لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رجال الأعمال بالأمس وكيفية مواجهة معوقات الاستثمار فى مصر.

معكم مع منى الشاذلى

ويقدم برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، فقرة فنية مميزة، حيث تستضيف الفنان نضال الشافعي وزوجته الفنانة هند محمد على، وحديث عن شائعات إصابته المستمرة خلال تصوير أعماله الفنية، وفى الفقرة الثانية تحضر الفنانة علا رامى وتروي كواليس زواج ابنها من الفنانة ياسمين الجيلانى.

الحياة اليوم مع تامر أمين

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل وتامر أمين على قناة الحياة، عمار على حسن أستاذ علم الاجتماع السياسى، وأكرم الألفى الباحث المتخصص في الشئون البرلمانية، وقراءة فى نتائج الانتخابات البرلمانية.

حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى

ويناقش برنامج "حقائق وأسرار" مع الإعلامى مصطفى بكرى على قناة صدى البلد، أزمة سد النهضة، ويستعرض هذا الملف الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والرى الأسبق؟ وماذا تحقق من نتائج المفاوضات مع إثيوبيا؟ وموقف السودان من الأزمة وأسباب الانحياز السودانى الى أثيوبيا، وخطة اسرائيل لحصار مصر من الجنوب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة