خريطة التوك شو.. عدوية وأحمد سعد ضيفا خالد صلاح بـ"آخر النهار".. سميرة سعيد تغنى فى "معكم".. محافظ القاهرة يعرض حصاد العام فى "نظرة".. وماجد القلعى وهانى شاكر يحييان الكريسماس فى "القاهرة اليوم"

الخميس، 31 ديسمبر 2015 04:04 م
خريطة التوك شو.. عدوية وأحمد سعد ضيفا خالد صلاح بـ"آخر النهار".. سميرة سعيد تغنى فى "معكم".. محافظ القاهرة يعرض حصاد العام فى "نظرة".. وماجد القلعى وهانى شاكر يحييان الكريسماس فى "القاهرة اليوم" أحمد عدوية وأحمد سعد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف نجمى الطرب الشعبى أحمد عدوية وأحمد سعد، فى حلقة فنية شعبية خاصة، احتفالا بليلة رأس السنة، وستشهد السهرة غناء "عدوية" و"سعد" دويتو مشتركًا يذاع لأول مرة حصريًا على قناة النهار، وستتضمن الحلقة كوكتيل من الأغانى للفنانين الكبيرين تجسد تطور الأغنية الشعبية فى مصر.

ممكن مع خيرى رمضان


ويحل على برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، النجمة مى فاروق فى حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث تعود المطربة المختفية بعد غياب للتألق وتقدم مجموعة من أجمال الأغنيات.

بوضوح مع عمرو الليثى


ويستضيف برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الفنان مدحت صالح، وعمرو سليم عازف البيانو الشهير، للاحتفال برأس السنة الجديدة، وفى الفقرة الثانية تحضر عالمة الأبراج هالة عمر، وخبير الأبراج محمد فرعون، لعرض الأخبار السارة أو المفاجآت التى قد تحملها السنة الجديدة.

حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى


ويحضر فى برنامج "حقائق وأسرار" مع الإعلامى مصطفى بكرى على قناة صدى البلد، الشيخ سلامة الرقيعى، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، وحديث عن كيفية التصدى للمؤامرات التى تستهدف مصر، ورأيه فى الصوت المعارض فى البرلمان، وكيفية استخدام سلاح التنمية فى مكافحة الارهاب فى سيناء.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويقدم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، قراءة فى أبرز أحداث عام 2015، مع اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والدكتور فخرى الفقى، أمين عام مساعد صندوق النقد الدولى سابقًا.

نظرة مع حمدى رزق


ويحاور برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، بعد تجديد الثقة فيه، ومناقشة لحصاد العام الماضى وأولويات العام الجديد، وكيفية استعادة القاهرة لشبابها ومواجهة معركة العشوائيات وسكان المقابر وأزمة المواصلات، ومن أين يأتى التمويل لحل هذه الأزمات؟ وما هى موازنة محافظة القاهرة وموارد المحافظة.

معكم مع منى الشاذلى


وتحل على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، المطربة سميرة سعيد، وحديث عن ألبومها الجديد وأمنياتها فى العام الجديد، وتقديم مجموعة من أفضل أغانيها فى ليلة رأس السنة الجديدة.

القاهرة اليوم مع عمرو أديب


ويحضر فى برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على قناة اليوم، الفنان ماجد القلعى لتقليد نجوم الفن والإعلام فى فقرة فنية خاصة، فيما يحيى ليلة "الكريسماس" فى الجزء الثانى من الحلقة الفنان هانى شاكر، والمطربة آمال ماهر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة