حصاد البريميرليج × أسبوع.. مباريات القمة سلبية.. وفوز مجنون لستوك على إيفرتون

الخميس، 31 ديسمبر 2015 04:35 م
حصاد البريميرليج × أسبوع.. مباريات القمة سلبية.. وفوز مجنون لستوك على إيفرتون فاردى وأوتاميندى
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجولة الـ19 بالدورى الإنجليزى كالعادة اثارة كبيرة، المباراة المجنونة التى انتهت لصالح ستوك سيتى 4/3 على ايفرتون وانتهاء أقوى مباراتين بالجولة التى جمعت تشيلسى مع مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، وليستر سيتى ومانشستر سيتى على ملعب "ووكرز ستديوم" بالتعادل السلبى.

فى هذا الصدد نرصد حصاد الجولة الـ19 فى السطور التالية:



اليوم السابع -12 -2015

ايفرتون 4 – 3 ستوك سيتى .. مباراة مجنونة


لعب ستوك سيتى مباراته الأفضل خلال الموسم الجارى ونجح فى العودة من ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون بالنقاط الثلاثة بعد مباراة مثيرة شهدت تألق السويسرى شيردان شاكيرى الذى سجل هدفين والنمساوى ماركو أرناتوفيتش الذى سجل هدف وصنع هدف، لتصبح أجازة أعياد ميلاد سعيدة على ستوك سيتى بعد تحقيق فوزين متتاليين الأول كان على حساب مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، كما زاحم البلجيكى روميلو لوكاكو جيمى فاردى على زعامة الهدافين بإحرازه هدفين ووصوله للهدف رقم 15.

اليوم السابع -12 -2015

وست بروميتش ألبيون 1 – 0 نيوكاسل يونايتد:


حقق وست بروميتش فوزاً هاماً على أرضه بملعب "ذا هاوثور نس" بهدف دون رد على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف جاء من رأسية دارين فليتشر، ليصبح الفريق هو أكثر من حافظ على نظافة شباكه فى عام 2015 بـ17 مباراة رغم أنه يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

اليوم السابع -12 -2015


نوريتش سيتى 2 – 0 أستون فيلا:


يستمر أستون فيلا فى التأكيد على هبوطه الموسم المقبل بخسارة جديدة على ملعب "كارو رود" بثنائية نظيفة من نوريتش سيتى الذى ابتعد عن منطقة الخطر واحتل المركز الـ15 برصيد 20 نقطة، بينما يظل أستون فيلا فى المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

اليوم السابع -12 -2015

واتفورد 1 – 2 توتنهام :


خسر واتفورد على أرضه 2/1 من توتنهام بهدف قاتل فى الدقيقة 89 جاء عن طريق الكورى الجنوبى سون هيونج مين بالكعب ليصبح أفضل هدف فى الجولة، خاصة انه قاد الـ"سبيرز" إلى التواجد بين كبار البريميرليج واحتلا المركز الرابعع برصيد 35 نقطة واستمرار واتفورد فى المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

اليوم السابع -12 -2015

كريستال بالاس 0 – 0 سوانسى سيتي:


للمباراة الثانية على التوالى يتعادل فيها كريستال بالاس سلبياً الأولى أمام بورنموث والثانية أمام سوانسى سيتى وهو ما يؤكد الضعف الهجومى للفريق خاصة وهو ينافس على أحد المراكز الـ6 الأولى بوجوده فى المرتبة الخامسة برصيد 31 نقطة، وعليه ايجاد مهاجم جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اليوم السابع -12 -2015

أرسنال 2 – 0 بورنموث:


كلمة السر فى المدفعجية هو الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق الذى يقدم موسماً استثنائياً بصناعته 16 هدفاً واحرازه 3 أهداف حتى الآن والمؤشر يؤكد أنه عندما يتألق عازف الليل يفوز النادى اللندني، وهو ما حدث أمام بورنموث عندما صنع الألمانى الهدف الأول لصالح باوليستا وأحرز الهدف الثاني، ليتصدر المدفعجية الدورى برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي.

اليوم السابع -12 -2015

مانشستر يونايتد 0 – 0 تشيلسي:


مواجهة الجريحين فى الموسم الحالى تنتهى بجرح أخر وهو التعادل السلبي، تشيلسى حامل اللقب حقق ظاهرة ايجابية بعد رحيل مورينيو وهى عدم الخسارة فى 3 مباريات متتالية، لكن كارثة جديد ضربت مانشستر يونايتد بهذا اللقاء، وهى فشل فان جال المدرب الهولندى المخضرم فى قيادة الشياطين الحمر للفوز خلال 8 مباريات متتالية ما بين منافسات دورى أبطال أوروبا الذى ودعه المان يونايتد من دور المجموعات أو الدورى الانجليزى الذى تراجع فيه الفريق من الصدارة إلى المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد تشيلسى فى المركز الـ14 برصيد 20 نقطة .

اليوم السابع -12 -2015

وستهام يونايتد 2 – 1 ساوثهامبتون:


نتيجة غريبة بالنسبة لساوثهامبتون الذى أطاح بأرسنال برباعية نظيفة الجولة الماضى وسقط على ملعب "أبتون بارك" 2/1 بعدها بيومين فقط، وهو ما يعكس مدى تذبذب مستوى ساوثهامبتون تحت قيادة الهولندى رونالد كومان.

اليوم السابع -12 -2015

ليستر سيتى 0 – 0 مانشستر سيتى:


غياب أخر للثنائى المرعب لليستر سيتى والمكون من الجزائرى رياض محرز والإنجليزى جيمى فاردى أمام مانشستر سيتى الفريق الذى اتبع سياسة الضرب والعنف لإيقاف هذا الثنائى بعد غياب خطورتهما أمام ليفربول بالجولة الثانية وخسر ليستر بهدف دون رد للمرة الأولى منذ 90 يوماً عندما سقط أمام أرسنال بنتيجة 5/2، فى النهاية يظل ليستر ينقسم الصدارة مع أرسنال برصيد 39 نقطة بينما يتراجع مانشستر سيتى للمركز الثالث برصيد 36 نقطة .

اليوم السابع -12 -2015

سندرلاند 0 – 1 ليفربول:


الفوز الثانى على التوالى بالنسبة لليفربول على سندرلاند بهدف واحد وهى نفس النتيجة التى فاز بها على ليستر سيتى الجولة الماضية، ورغم قلة إحراز الأهداف إلا أن النقاط الثلاثة نجح الألمانى يورجن كلوب فى الحصول عليها، لكن عليه دراسة الأمر فيما يخص احراز الأهداف بالتعاقد مع مهاجم أخر يساند البلجيكى كريستيان بينتيكى صاحب هدف الفوز فى مباراتين متتالين أو تعديل خطة اللعب للتسجيل أكثر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة