ويؤكد: صورنا هناك لإظهار جمال مصر..

بالصور.. السبكى يعود بأسرة "خمس خمسات خمسة" من الأقصر

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:55 م
بالصور.. السبكى يعود بأسرة "خمس خمسات خمسة" من الأقصر السكبى مع أسرة الفيلم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد المنتج محمد السبكى مساء أمس الأربعاء بصحبة أسرة فيلمه الجديد "خمس خمسات خمسة"، من مدينة الأقصر بعد رحلة استغرقت 6 أيام، سيطرت عليها روح الحب والتعاون والرغبة فى تقديم عمل كوميدى سينمائى مختلف.
اليوم السابع -12 -2015

وقامت أسرة العمل خلال هذه الفترة بتصوير العديد من المشاهد الخارجية بشوارع المدينة الأثرية وفى عدد من المتاحف هناك، والتى جمعت معظم أبطال العمل منهم أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج وكلوديا حنا وبيومى فؤاد.
اليوم السابع -12 -2015

وقال المنتج محمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، إن المتبقى من الفيلم هو 5 أيام تصوير، سيتم تنفيذها بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة وضواحيها، مشيرا إلى أن مخرجة العمل منال الصيفى انتهت من مونتاج نصف أحداث الفيلم، خلال فترة توقفه.
اليوم السابع -12 -2015

وأضاف السبكى، أن مشاهد الأقصر هى الأصعب التى تتضمنها أحداث العمل، مشيرا إلى أنه حرص على التصوير هناك لعدة أسباب أولها خروج المشاهد من أماكنها الحقيقية دون الاستعانة بديكورات مشابهة، ولإظهار جمال مصر الخلاب، بهدف تنشيط السياحة، حيث تعد الأقصر من أجمل بلاد العالم، نظرا لاحتوائها على ما يقرب من ثلث آثار العالم، فضلا عن عراقة هذه المدينة التى لايوجد لها مثيل على حد قوله.
اليوم السابع -12 -2015

فيلم "خمس خمسات خمسة"، من بطولة أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج ومحمد أسامة "أوس أوس" وبيومى فؤاد وكلوديا حنا ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف والراقصة الأرجنتينية براندا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفى.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة