على هامش الحروب .. أجمل أزياء فلسطين التراثية الباقية فى صور

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 04:00 ص
على هامش الحروب .. أجمل أزياء فلسطين التراثية الباقية فى صور الأزياء الفلسطينية..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن الدمار الذى يخلفه العدوان الإسرائيلى يوماً بعد الأخر، لم تكتفى هذه الدولة الصامدة والشعب المحب للحياة بمحاربته وتحقيق الانتصار يوماً ما، بل كان لها تاريخ طويل فى عالم الموضة والأزياء، وعلى الرغم من كل الأزمات التى مر بها هذ الشعب إلا أنهم قادرا بدرجة كبيرة الحفاظ على هذه الهوية، وتطويرها بطريقة رائعة، ليثبتوا أن هناك عزم وإصرار على الحياة بكل الطرق الممكنة، فى السطور التالية مجموعة من الصور التى توضح كيف يمكن أن تكون الأزياء التراثية موضة هذا العام.

فستان أسود رقيق -اليوم السابع -12 -2015
فستان أسود رقيق
فستان بسيط من اللون الأسود مع بعض الخطوط الملونة على منطقة الصدر والأكمام، وكذلك الوسط، حيث يظهر بشكل رائع وغير تقليدى، ومن الممكن اللجوء إليه للظهور بشكل رائع.

 تصميمات أنيقة  -اليوم السابع -12 -2015
تصميمات أنيقة
تتميز الفساتين التراثية الإسلامية بأنها غير تقليدية، فهذا فستان رائع من اللون الأبيض تميز بخيوط رقيقة مميزة جعلته أنيق ومناسب لكثير من المناسبات كما أنه يحمل الروح الفلسطينية.

تصميم فلسطينى  -اليوم السابع -12 -2015
تصميم فلسطينى
من أجمل التصميمات التى يمكن أن تختاريها من الأزياء التراثية الفلسطينية، والتى تتميز بأنها مناسبة لكثير من الأوقات والمناسبات المختلفة.

 الأشكال الهندسية رائعة  -اليوم السابع -12 -2015
الأشكال الهندسية رائعة
من أكثر ما يميز الأزياء الفلسطينية التراثية، هذه الملابس المطبوعة أشكال هندسية وألوان زاهية ورائعة.

أزياء فلسطينية -اليوم السابع -12 -2015
أزياء فلسطينية
من أجمل الأزياء التراثية على الإطلاق، حيث يظهر هذا التصميم بشكل رائع وغير تقليدى، كما أنه يتميز بالأناقة والرقى فى الوقت ذاته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة