فى "الستات مايعرفوش يكدبوا"..

خبيرة أبراج: ليلى علوى وياسمين عبد العزيز الأكثر حظا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 04:50 م
خبيرة أبراج: ليلى علوى وياسمين عبد العزيز الأكثر حظا ليلى علوى
كتب خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية مفيدة شيحة فى حلقة اليوم من برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، خبيرة الأبراج عبير فؤاد، والتى أكدت أن وجود زحل فى برج نارى يسبب الحروب وأنه موجود حتى 2017، موضحة أن هذا أثر على مصر بوجود احتمالية حرب، وأن 2016 سيكون الوضع كما هو، خاصة من بعد 6 مارس، لدخول كوكب الحرب زحل إلى البرج لمدة 7 أشهر.

وأوضحت أن مصر سيكون بها حرب هذا العام، ولكن سيكون هناك أمور جيدة لمصر، لأن السنة تبدأ في يوم جمعة، وهذا يسبب نموًا فى الزرع أى ثروة زراعية كبيرة، مضيفة أنه سيكون هناك نمو وازدهار للثروة الحيوانية ومنتجات الألبان، ما سيعود بالخير على مصر.

وتابعت خبيرة الأبراج أن برج العقرب له حظ أفضل من السنة الماضية، واستطردت: "ليلى علوى الأكثر حظًا وياسمين عبد العزيز أيضا، وعادل إمام عليه الحذر ولا يأتى على نفسه فى العمل، وأيضًا يسرا وإلهام شاهين".

وحول برج الحمل، أوضحت أن: "هو الأكثر حظًا مع الأسد هذا العام، وهو برج نارى ومتحمس ومتعجل، ولديهم اعتداد بأنفسهم وروح قتالية، وكوكبه المسيطر هو المريخ، وهذا العام هو عام تحقيق النجاحات، وسيكون لديهم رغبة فى التجديد".

وفيما يتعلق ببرج الثور، لفتت إلى أن: "بداية العام بها مشكلات بالعمل، أو صرف مال، وهم عمليون وواقعيون يحبون الاستقرار، والمال يعنى لهم الأمان، ومن يوم مارس سيكون الأمر جيدًا لهم".

وأوضحت: "الجوزاء سيكون به بعض المشكلات، سواء المالية أو فى الحب والزواج، أما السرطان فلديه تقدم فى العمل، ومن بعد يناير بوجد طاقة عاطفية أكبر، والأسد من أكثر الأبراج حظًا، ولديهم حظ طوال السنة، ولا يوجد معهم معاكسات فلكية، ودعم من الكواكب الأخرى".

ورأت أن: "العذراء برج نشيط، وهو ترابى ويحب الاستقرار والبناء على أساس سليم ومجتهد فى عمله، وسيعطى الله لهم هدية بوجود كوكب المشترى فى برجهم وهذا سيعطى لهم حظ كبير، وفى الحب سيكون هناك حظ جميل، أما برج الميزان فلديهم ضغوط ونصيحتى لهم أن يعملوا فى سرية وكتمان وبيعدوا عن الفخر بانجازتهم، ولكن لديهم علاقات اجتماعية هادئة".

وأكدت أن: "أصحاب برج العقرب لديهم حظ هائل، ولا يوجد لديهم معاكسات، ولو لديهم مشروعات خاصة فلديهم فرصة رائعة، وعاطفيا أيضا الوضع رائع لهم، وهو برج غامض، أما برج القوس زحل فى برجهم، وأنصحهم بالعمل والاجتهاد، ومن المهم أن المريخ فى برجهم وهو يعطى لهم نشاط".

وأردفت: "الجدى برج العظماء، ولديهم حظ رائع فى الدراسة سواء مذاكرة أو دراسة شخصية أو دراسة جدوى، وصفاتهم الطموح والاجتهاد والبحث عن مثالية الأداء، وواقعين، ولديهم حظ رائع لهم فى 2016 ولديهم قوة وقدرة على تنظيم وقتهم، أما الدلو فلديهم حظ رائع، وهو عام السعادة لهم، أما الحوت هذا العام لديه مشاكل، لأن زحل معاكس لهم فى مجال العمل، وعليهم اليقظة فى العمل والتركيز فى العمل، وما سيميزهم هذا العام أن لديهم مرونة وقدرة على التأقلم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة