بالفيديو.. مورينيو ينسى هموم تشيلسى ويقضى رأس السنة فى قصر فاخر بالبرازيل

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 08:08 م
بالفيديو.. مورينيو ينسى هموم تشيلسى ويقضى رأس السنة فى قصر فاخر بالبرازيل جوزيه مورينيو يستأجر قصراً فى البرازيل بـ7500 فى الأسبوع
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى، قرر أن يُلقى همومه خلف ظهره بعد إقالته من تدريب البلوز، واستأجر قصراً فاخراً فى منتجع "ناناى" بولاية بيرنامبوكو البرازيلية، مقابل 7500 جنيه للأسبوع الواحد.

وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، التى نقلت الخبر عن تقارير محلية برازيلية، قرر مورينيو قضاء وقت ممتع فى ليلة رأس السنة، بالمنتجع البرازيلى برفقة عائلته المكونة من زوجته تامى وابنته ماتيلدا وابنه جوزيه جونيور.

ويتمتع القصر الذى استأجره "سبيشال وان"، بمميزات تساعد على الكثير من الرفاهية، حيث يتواجد به حمام سباحة خاص وغرفتين للجاكوزى تقع إحداهما بالطابق الأرضى، والأخرى بالطابق الأعلى وتطل على البحر.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى اقتراب مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد الذى يمر بفترة سيئة للغاية، تحت قيادة مدربه الهولندى لويس فان جال والذى اقترب من نفس مصير مورينيو مع البلوز، خاصة بعد فشله فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات على التوالى.





اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة