14 مليون جنيه تزيد مديونيات الزمالك وتهدده بإيقاف القيد فى الصيف.. التظلمات تقر بأحقية عبد الواحد فى 5.5 مليون جنيه وفتح الله 6 ملايين وسمير 2.8 مليون جنيه

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 10:28 م
14 مليون جنيه تزيد مديونيات الزمالك وتهدده بإيقاف القيد فى الصيف.. التظلمات تقر بأحقية عبد الواحد فى 5.5 مليون جنيه وفتح الله 6 ملايين وسمير 2.8 مليون جنيه عبد الواحد السيد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زادت لجنة التظلمات من باتحاد الكرة من أعباء نادى الزمالك المالية بعدما أقرت بأحقيقة الثلاثى عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير فى الحصول على ما يقارب 14.5 مليون جنيه ، وهو ما يزيد من أزمات القلعة البيضاء بسبب وجود مستحقات متأخرة لدى أكثر من لاعب بخلاف هذا الثلاثى.

التظلمات تحكم لعبد الواحد بـ 5.5 مليون جنيه


أقرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة ضياء الدرجللى وعمرو جميل، بأحقية عبد الواحد السيد فى الحصول على 5.5 مليون جنيه مستحقات متأخرة من الزمالك، على الرغم من أن لجنة شئون اللاعبين قد أقرت بأحقية عبد الواحد السيد فى الحصول على 7 ملايين و400 ألف جنيه من نادى الزمالك، قبل أن يتقدم الحارس بتظلم وتقضى بأحقيته فى مبلغ 5.5 مليون جنيه فقط.

فتح الله وسمير يطالبان الزمالك بـ 10 ملايين جنيه


كما أقرت لجنة التظلمات بأحقية محمود فتح الله مدافع الزمالك الأسبق، بالحصول على 6 ملايين و400 ألف جنيه مستحقات متأخرة من ناديه السابق، كما أقرت اللجنة بأحقية أحمد سمير بالحصول على 2 مليون و800 ألف جنيه.

كانت لجنة شئون اللاعبين أقرت بأحقية أحمد سمير فى الحصول على 4 ملايين و183 ألف جنيه، وأحقية محمود فتح الله فى الحصول على 7 ملايين جنيه قبل أن يلجأ الثنائى للجنة التظلمات.

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة 30 يوما أو منع القيد


منح اتحاد الكرة نادى الزمالك مهلة 30 يوماً من أجل سداد مستحقات اللاعبين الثلاثة أو منع الفريق من قيد اللاعبين الجدد فى أقرب فترة انتقالات وهى الانتقالات الصيفية فى الموسم المقبل، خاصة أن مهلة الـ 30 يوما تنتهى مع فترة القيد الحالية المقرر إنطلاقها غداً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة