بالصور.. وزير التعليم لطلاب المحافظات النائية: نعمل على تلبية احتياجاتكم

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:15 ص
بالصور.. وزير التعليم لطلاب المحافظات النائية: نعمل على تلبية احتياجاتكم وزير التربية والتعليم خلال لقائه تلاميذ المحافظات النائية والحدودية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أبناء المحافظات النائية فى قلب مصر، والوزارة تعمل على تلبية احتياجاتهم ورعايتهم فى كل مكان، موضحًا أن كل شبر فى مصر عزيز علينا.

وخاطب الوزير خلال لقائه تلاميذ المحافظات النائية والحدودية للحلقة الأولى من التعليم الأساسى "البحر الأحمر، حلايب ـ شلاتين، الوادى الجديد (الداخلة– الخارجة)، جنوب سيناء"، وذلك على هامش برنامج الرحلات القومية الذى تنظمه إدارة الاتحادات الطلابية فى ضوء احتفالات أعياد الطفولة، قائلا: "أنتم المستقبل الذى سيبنى مصر ويحافظ عليها، ونحن جميعا نعمل من أجلكم".

اليوم السابع -12 -2015

ووجه الهلالى بضرورة معرفة جميع الطلاب معالم مصر، حيث إن هذه الرحلات تساعد فى تكوين مفاهيم ووجدان وشخصية هؤلاء الطلاب وترسيخ مبادئ الانتماء والولاء لديهم واعتزازهم ببلدهم والمحافظة عليها، كما وجه القائمين على هذه الرحلات بالعمل على زيادة هذه الرحلات على أن تشمل الزيارة جميع المحافظات.

واستمع الوزير للمشكلات والصعوبات التى تواجه العملية التعليمية بهذه المناطق من الطلاب والمعلمين المشرفين عليهم وأولياء الأمور، ووجه الوزير بالعمل على سرعة حلها ومتابعة التنفيذ والعرض المباشر عليه.

اليوم السابع -12 -2015

ومن جانبه، أكد أحمد موسى رمضان، الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، أن برنامج الرحلات القومى يهدف إلى توطين الشخصية المصرية، وربطها بالجذور التى تحفظ للطلاب هويتهم القومية، وتنمية روح الانتماء وقيم التسامح لديهم وربطهم بباقى ربوع الوطن، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن لديهم.

وأشار موسى إلى أن برنامج الزيارة يشمل زيارات تاريخية ودينية وحضارية وترفيهية.

ومن جهتهم، عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الرحلة، وقاموا بتقديم بعض الفقرات فى حب مصر تضمنت بعض الأغانى الوطنية وإلقاء قصائد شعرية، ثم طالبوا بتكرار مثل هذه الرحلات، ووجهوا للوزير دعوة بزيارة محافظاتهم.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة