وزير الرياضة: سننفذ حكم القضاء بحل مجلس الأهلى..ونطالب الجماهير بالهدوء

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 01:13 ص
وزير الرياضة: سننفذ حكم القضاء بحل مجلس الأهلى..ونطالب الجماهير بالهدوء خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه لا يستطيع أى موظف بالحكومة، الامتناع عن تنفيذ أحكام القضاء، مؤكداً أنه سيقوم بتنفيذ حكم القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، مطالباً الجماهير بالتزام الهدوء.

وأوضح عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" عبر شاشة "صدى البلد" أن أحد المستشارين الكبار بمجلس الدولة، أكد أن استشكال الأهلى على قرار حل المجلس، سيؤدى إلى وقف الحكم لحين النظر فيه.

وتابع وزير الرياضة حديثه، قائلاً أنه تلقى الآلاف من رسائل جماهير الأهلى عبر هاتفه الجوال، يطالبون من خلالها تعيين أسماء معينة مثل محمود الخطيب، رئيساً مؤقتاً للأهلى، مؤكداً أنه سيتخذ القرار الأصلح للنادى ولجماهيره، مشيراً إلى أنه من الممكن أن يتم تعيين مجلس "طاهر" مرة أخرى حفاظاً على استقرار النادى.



موضوعات متعلقة...



لجنة إنقاذ الأهلى تحتفل بحل "مجلس طاهر" وتدعو لاجتماعٍ اليوم


بالفيديو.. شوبير يرفض إعادة تعيين مجلس محمود طاهر: الأهلاوية يفضلون الخطيب



كشف حساب مجلس الأهلى فى 630 يوما.. فريق الكرة أخفق فى "5" بطولات وحصد"4" فقط.. طاهر ورجاله نجحوا فى ملف الأزمة المالية والإنشاءات.. التسريبات تضرب الجزيرة.. هجمات متتالية على القلعة الحمراء



جماهير الأهلى لـ"الخطيب": مستنيينك يا رمز الأخلاق والاحترام


الأهلى يشتعل بعد قرار "الحل" بأوامر المحكمة.. بطلان الانتخابات يطيح بالمجلس الأحمر..طاهر يتابع الأزمة تلفونيا من لندن..والمجلس يطعن على الحكم ويقدم استشكالا..وزير الرياضة ينتظر الصيغة التنفيذية للتحرك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة