مجدى العجاتى يتفقد القاعة الرئيسية للبرلمان.. ويستقبل النواب فى مكتبه

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:22 م
مجدى العجاتى يتفقد القاعة الرئيسية للبرلمان.. ويستقبل النواب فى مكتبه المستشار مجدى العجاتى وزير مجلس النواب والشئون القانونية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بدء العد التنازلى لانعقاد مجلس النواب، تجرى الاستعدادات على قدم وساق داخل القاعة الرئيسة للمجلس والمقرر أن تنعقد فيها الجلسات العامة، وكذلك الأروقة داخل المجلس، وحرص المستشار مجدى العجاتى وزير مجلس النواب والشئون القانونية، على تفقد القاعة الرئيسية لمجلس النواب، اليوم السبت، بصحبه المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، للوقوف على آخر التطورات واللمسات النهائية بالقاعة الرئيسه استعداداً لانعقاد مجلس النواب والمتوقع أن تكون فى النصف الأول من شهر يناير.

واستقبل العجاتى عقب جولته التفقدية، عدد من أعضاء مجلس النواب بمكتبه، من بينهم المهندس علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، والنائب عماد محروس عن دائرة كفر الدوار.

فيما بدأت الاستعدادات داخل أروقه مجلس النواب لانعقاد البرلمان، حيث تم تجهيز جميع الخزائن الخاصة بجميع النواب والبالغ عددهم 596، ويحمل كل صندوق أو خزينة رقم ويكتب اسم النائب على الصندوق من الداخل والخارج، ويتسلم كل نائب المفتاح الخاص بها، ليضع فيها أوراقه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة