أسامة شرشر يطالب "دعم مصر" بعدم قبول تبرعات من رجال الأعمال

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 09:11 م
أسامة شرشر يطالب "دعم مصر" بعدم قبول تبرعات من رجال الأعمال أسامة شرشر عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة منوف
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة شرشر عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة منوف وسرس الليان، وعضو ائتلاف دعم مصر، إنه طالب خلال حضوره اجتماع الائتلاف المنعقد اليوم، أن يكون دعم وتمويل الائتلاف من خلال اشتراك الأعضاء وأن يكون الاشتراك محددا، وألا يترك العنان لرجال الأعمال للتبرع حتى لا يتحكمون باللائتلاف ويكون لهم سطوة وقوة، وحتى لا يكون ذلك بوابة لاستغلال هذا التبرع لأعمال غير مشروعة.

وأضاف شرشر فى تصريح لـ"اليوم السابع "، "أعلن أن ولائى وانتمائى للوطن والثوابت الوطنية التى لا يزايد عليها أحد، للحفاظ على مؤسسات الجيش والشرطة، وانتمائى الحقيقى لأبناء دائرتى منوف وسرس الليان الذين حصلت بظعلة أصواتهم وجاؤوا بى فى هذا المقعد، وسأظل خادما لهم وصوتهم تحت القبة وستعمل على رفع المعاناة التى يعيشونها".

وأشار "شرشر" إلى أنه اقترح خلال اجتماع ائتلاف دعم مصر تغيير اسم الائتلاف إلى دعم الشعب المصرى، وأن دعم مصر يثير الرأى العام وكأنه نموذج يعيد إلى ذاكرة الشعب المصرى لجنة السياسات والحزب الوطنى.

وتابع: قلت خلال الاجتماع أن الفقرة الثانية فى اللائحة يحب أن تقول أن انضمام النواب المستقلين قبل الأحزاب السياسية لأنهم يمثلون الأغلبية وهم العمود الفقرى للبرلمان وعددهم يزيد عن 320 نائب.

وتساءل: "كيف يكون المصريين الأحرار فى قائمة حب مصر ولا ينضمون إلى دعم مصر والشعب المصرى، هذا لوغاريتم سياسى وشفرة لابد من فك رموزها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة