بالصور.. مغنى الراب تى اى وزوجته تاميكا كوتل يعلنان انتظارهما رضيع

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:19 م
بالصور.. مغنى الراب تى اى وزوجته تاميكا كوتل يعلنان انتظارهما رضيع مغنى الراب تى اى وزوجته تاميكا كوتل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مغنى الراب الأمريكى تى اى وزوجته المغنية الأمريكية تاميكا كوتل على صفحتهم على إنستجرام عشية عيد الكريسماس أنهم ينتظرون طفلا جديدا، وكان النجم تى اى قد أنجب من زوجته تاميكا كوتل طفلين هما جوزيف هاريس وفيلانت هاريس وسيكون الطفل الجديد هو الثالث للزوجين الذين ظلوا لفترة طويلة معاً، وفقا لموقع "eonline" الأمريكى.



اليوم السابع -12 -2015
وكانت تاميكا قد حملت فى طفلة فى 22 مارس 2007، لكنها توفت قبل ولادتها وبعد ستة أشهر على حملها، ويمتلك النجم تى اى أيضًا ابنين من علاقة عاطفية آخرى مع لاشون ديكسون وابنة من علاقة مع المغنية مس نيكو.


اليوم السابع -12 -2015
يذكر أن كليفورد جوزيف هاريس هو الاسم الأصلى لمغنى الراب الأمريكى تى اى الذى بدأ عام 1999 بالغناء مع مع شركة بعنوان "Laface Records" ثم أسس شركة الانتاج الخاصة به بعنوان "Grand Hustle Records".



اليوم السابع -12 -2015

وأصدر تى اى 9 ألبومات بعناوين "I'm Serious, Trap Muzik, Urban Legend, King, T.I. vs. T.I.P., Paper Trail, No Mercy, Trouble Man: Heavy Is the Head وPaperwork"، وهو فائز بثلاث جوائز "جرامى" الموسيقية، سُجن مرتين، كانت إحداهما لمدة 11 شهرًا، أطلق خلالها ألبومه (No Mercy) عام 2010.


اليوم السابع -12 -2015

وشارك مغنى الراب الشهير أيضًا فى عدد من الأفلام منها ATL, Takers , Identity Thief وGet Hard. له أيضًا روايتان من تأليفه هما "لقوة والجمال" فى 2011 و"المتاعب والانتصار" فى 2012.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. نجمة الإغراء نيكى ميناج تعلن اختيارها شخصيات مسلسلها الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة