البريميرليج × أسبوع.. عيد فان جال أسود.. وأرسنال يرفض هدايا بوكسينج داى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:35 م
البريميرليج × أسبوع.. عيد فان جال أسود.. وأرسنال يرفض هدايا بوكسينج داى لويس فان جال
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأول من بوكسينج داى إثارة كبيرة بالدورى الإنجليزى خلال الجولة الـ18، أهمها سقوط مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة أمام ستوك سيتى، وهو ما يُعجل برحيل الهولندى لويس فان جال عن تدريب الشياطين الحمر، وخسارة أرسنال برباعية من ساوثهامبتون فى أغرب لقاءات المدفعجية بالموسم الحالى.

فى هذا الصدد نرصد حصاد اليوم الأول من بوكسينج داى فى السطور التالية:


اليوم السابع -12 -2015

فان جال يجب أن يرحل عن مانشستر يونايتد


فشل فان جال فى الحفاظ على وظيفته مع مانشستر يونايتد وخسر الرهان أمام ستوك سيتى بثنائية نظيفة وهى المباراة السابعة على التوالى التى تخلو من أى انتصار للشياطين الحمر، مما يعجل برحيل المدرب فى أسرع وقت، خاصة بعد أن هاجم الصحفيين قبل اللقاء وبعده بسبب شائعة اقتراب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى المقال من تشيلسى لخلافته فى "ألود ترافورد" ليصبح عداء فان جال علنياً مع الصحافة ووسائل الإعلام من جهة والجماهير المحرومة من الفوز من جهة أخرى، وتراجع مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 29 نقطة يعجل بإقالة فان جال.



اليوم السابع -12 -2015

كلوب يحتاج للتسوق فى الانتقالات الشتوية


يحتاج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لأنه يعانى من عقم كبير فى خط الهجوم ويحتاج لمهاجم قوى بسبب تراجع مستوى البلجيكى كريستيان بينتيكى رغم أنه صاحب هدف الفوز على ليستر سيتى الذى لم يخسر منذ 90 يومًا بالبريميرليج ومتصدر المسابقة برصيد 38 نقطة، إلا أنه أضاع كرة غريبة والمرمى خال تمامًا، كما يحتاج كلوب لمدافع من أجل تعويض الفرنسى مامادو ساخو المصاب.



اليوم السابع -12 -2015

تشيلسى يستعيد هيبته تدريجيًا


تطور أداء تشيلسى إلى حد ما وكاد يحصد النقاط الثلاثة من واتفورد لكنه اكتفى بالتعادل 2/2، بعد أن انزلق البرازيلى أوسكار وهو ينفذ ركلة جزاء، لكن من النقاط الإيجابية هو أن دييجو كوستا يعود بقوة ويسجل هدفين عكس ما كان حاله تحت إشراف مورينيو، وهو ما نفاه الهولندى جوس هيدينك عندما قال إن "سبيشيال وان" ليس له علاقة بعودة مستوى كوستا من عدمه لكن الواضح للجميع أن اللاعب يبذل مجهودًا أكثر ويقتل أكثر مما كان يفعل فى وجود مورينيو.



اليوم السابع -12 -2015

فيسينتى كومبانى خسارة كبيرة للمان سيتى


حقق مانشستر سيتى فوزًا عريضًا على سندرلاند 4/1 وعاد البلجيكى كيفن دى بروين بقوة وصنع هدفين وسجل هدفًا بعد موجة الانتقادات التى تعرض لها عقب الخسارة من أرسنال 2/1، لكنه خسر جهود فيسينتى كومبانى قائد الفريق الذى حاول مانويل بيلليجرينى المدير الفنى للفريق اعادته ودفه به كبديل أملا فى استعادة اللياقة قبل مواجهة ليستر سيتى الجولة المقبلة، لكن يبدو أن الاصابة تفاقمت وخرج كومبانى من المباراة ودخل ديميكليس.



اليوم السابع -12 -2015

هارى كين فى أفضل حالاته


المهاجم الإنجليزى لتوتنهام هارى كين يسير بخطى ثابتة نحو استعادة مستواه المعهود وقدراته الفائقة فى التسجيل وأحرز هدفين فى فوز فريقه على نوريتش سيتى بثلاثية نظيفة ووصل لهدفه الـ11 بالموسم الحالى محتلا المركز الخامس فى قائمة هدافى المسابقة.



اليوم السابع -12 -2015

أستون فيلا يحتاج لنجمه جابرييل اجبونلاهور


تعادل أستون فيلا على أرضه أمام وستهام يونايتد 1/1، ومازال ريمى جارد المدير الفنى لفيلا يستبعد جابرييل اجبونلاهور أحد أهم لاعبى الفريق من التشكيل والقائد الذى لم يتواجد حتى على دكة البدلاء، مع العلم أن أستون فيلا فى المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط وهو أقرب الفرق للهبوط الموسم المقبل.



اليوم السابع -12 -2015

سوانسى مازال فى منطقة الخطر


حقق سوانسى فوزا معنويا بهدف دون رد على وست بروميتش ألبيون، لكنه لم يُقنع بأدائه داخل الملعب ومزال قريبا من منطقة الخطر فى جدول الترتيب باحتلاله المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.



اليوم السابع -12 -2015

إيفرتون يصل لهدفه بخطى ثابتة


تأخر إيفرتون كثيرا فى تحقيق الفوز على نيوكاسل بهدف دون رد، رغم أنه كان الفريق المسيطر على المباراة بنسبة 75% وحقق أكثر من 200 تمريرة صحيحة خلال اللقاء حتى جاء توم كليفيرلى بهدف الفوز فى الدقيقة 94، ليسير الفريق نحو النقاط الثلاثة بخطى ثابتة ويحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة.



اليوم السابع -12 -2015

كريستال بالاس يحتاج لمهاجم


سقط كريستال بالاس فى فخ التعادل السلبى أمام بورنموث وهو ما كشف احتياج بالاس لمهاجم فى أسرع وقت ممكن لأن مروان الشماخ وكونور ويكهام ودوايت جايل لا يقدمون المطلوب ومستواهم باهت للغاية.



اليوم السابع -12 -2015

لا تعليق على أرسنال


أما أرسنال فهو الفريق الذى اعتاد التفريط فى صدارة الدورى الإنجليزى رغم سقوط كل المنافسين وأهمهم ليستر سيتى، وخسر المدفعجية برباعية نظيفة من ساوثهامبتون بغرابة شديدة بعد أسبوع واحد فقط على الفوز ضد مانشستر سيتى 2/1 وكأن لاعبى النادى اللندنى يتحولون لأشباح، لكن مازلت الفرصة متاحة للمدفعجية لاعتلاء الصدارة فى حالة خسارة ليستر سيتى مرة أخرى امام مانشستر سيتى المرعب وتحقيق أرسنال الفوز على بورنموث.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة