أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد شابين برصاص الاحتلال جنوب نابلس

الأحد، 27 ديسمبر 2015 06:06 م
أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد شابين برصاص الاحتلال جنوب نابلس قوات الاحتلال الإسرائيلى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت أخبار فلسطين اليوم على خبر استشهاد شابين برصاص الاحتلال الإسرائيلى وسط بلدة حوارة جنوب نابلس.

أخبار فلسطين اليوم

وأكدت مصادر أمنية، ووزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الشابين، نور الدين محمد سباعنة (23 عاما)، ومحمد رفيق حسين سباعنة (17عاما)، عقب إطلاق النار عليهما، وكلاهما من بلدة قباطية جنوب جنين، وأشارت مصادر إسرائيلية وشهود عيان إلى إصابة جنديين طعنا فى المكان.

كما ركزت أخبار فلسطين اليوم على إعلان هيئة الشئون المدنية، أنها تسلمت 7 من جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلى منذ بداية أكتوبر الماضى.

وأوضحت أن عملية التسلم جرت على معابر ترقوميا، وبيتونيا، وسالم، وبيتار، وكفر قاسم، وأن الشهداء الذين سلمت جثامينهم هم: محمد زهران من كفر الديك، مأمون الخطيب من بيت لحم، وعصام ثوابتة من بيت فجار، وسامر السريسى من جنين، ومحمد الشوبكى وعيسى الحروب من الخليل، وشادى بطلية من البيرة.

وقال رئيس الهيئة الوزير حسين الشيخ إن الجهود ستتواصل حتى استلام كل الجثامين المحتجزة لدى سلطات الاحتلال، وإن هناك اتصالات مع الجانب الإسرائيلى بهذا الخصوص.

كما اهتمت أخبار فلسطين اليوم بتشييع جثمان الشهيد ماهر الجابى (56 عاما) إلى مثواه الأخير، وشارك فى موكب التشييع الذى انطلق من أمام مستشفى رفيديا عدد من ممثلى الهيئات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة