نائب عن "المصرى الديمقراطى": البرلمان سيطلق حملة لتقنين المنتجات المستوردة

السبت، 26 ديسمبر 2015 05:32 م
نائب عن "المصرى الديمقراطى": البرلمان سيطلق حملة لتقنين المنتجات المستوردة إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، عن الحزب المصرى الديمقراطى، إن الدولة المصرية عليها أن تقوم بعمل دراسات حول عدد المنتجات التى يتم استيرادها ثم يتم تقنين استيراد هذه المنتجات أو تصنيعها فى مصر بدلاً من استيرادها لأن الاستيراد يُخسر الاقتصاد المصرى كثيرًا.

وأضاف منصور لــ"اليوم السابع": "بمجرد بدء مجلس النواب سيكون لدينا عدد من الحملات لدعم مصر منها حملات اقتصادية وحملات سياحية وسنطرح على المستوردين عدد من المشروعات بدلا من الاستيراد من الخارج".

وأشار عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى إلى أن هناك عدد من الأسئلة التى يجب أن ندرسها جيداً، وهى: هل نحن فى حاجة إلى كل هذه المنتجات التى نستوردها؟ وهل من الممكن أن تكون لها منتجات بديلة داخل البلاد؟ وهل من الممكن أن ننتجها نحن بدلا من استيرادها؟ وهل من الممكن أن نعتمد عن المنتج المصرى؟.


موضوعات متعلقة..


نائب عن الجيزة: نواب البرلمان سيتبنون حملة لدعم الاقتصاد المصرى


محمد خميس: عرضت على الرئيس دراسة لوقف استيراد السلع الكمالية لـ3 سنوات

الاستيراد روشتة الحكومة الخائبة لمواجهة الغلاء.. 9 مليارات جنيه واردات اللحوم فى 8 شهور يساوى انهيار منظومة اللحم البلدى.. "القصابين": نتوقع اختفاء "البلدى" خلال 10 سنوات لإهمال تنمية الثروة الحيوانية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة