طلائع الجيش يتخطى الحدود بهدف "عبدالملك"

السبت، 26 ديسمبر 2015 07:08 م
طلائع الجيش يتخطى الحدود بهدف "عبدالملك" أحمد عيد عبد الملك
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق طلائع الجيش فوزا غاليا على شقيقه حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد المكس، ضمن فعاليات الأسبوع العاشر للدورى.

وأحرز هدف المباراة أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء من كرة استلمها عبدالملك داخل منطقة الجزاء وسددها قوية على يسار محمد نادر حارس حرس الحدود ليستمر الطلائع فى مواصلة انتصاراته الأخيرة التى بدأها فى اللقاء الماضى عندما فاز على الزمالك 3/2، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط فى المركز قبل الأخير للمسابقة ويزداد موقفه سوءا فى الدورى ويحتاج للتدعيم خلال انتقالات الشتاء إذا ما أراد البقاء بالدورى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خلال الشوط الأول ولم تسنح فرص على المرميين، بسبب التحفظ الدفاعى من كلا الفريقين، وبالرغم من محاولات إسلام كمال وأحمد عيد ومحمد رزق لاعبى طلائع الجيش لامتلاك منطقة المناورات وشن بعض الهجمات على مرمى الحدود إلا أن لاعبى الأخير قاموا بالتصدى للهجمات.

واختلف الحال تماما فى الشوط الثانى بفضل تعليمات طارق يحيى المدير الفنى للطلائع الذى طلب من لاعبيه الضغط على دفاع الحدود ومن أول هجمة منظمة يستلم أحمد عيد كرة داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية فى مرمى الحدود معلنا عن الهدف الأول لفريقه.

عقب الهدف حاول لاعبو الحدود إحراز هدف التعادل إلا أن دفاع الطلائع كان لهم بالمرصاد ورغم التغييرات التى أجراها أحمد أيوب المدير الفنى للحدود إلا أنها لم تؤت بثمارها.

وقد شهد اللقاء اعتراضا من كلا الفريقين على قرارات وليد عبد العزيز حكم اللقاء الذى تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لمحمد فاروق بنزيمة مهاجم الحدود فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

هدف عيد عبد الملك فى الحدود











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة