كهربا ينضم لقائمة "عشاق الإنسانية" فى الملاعب المصرية

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 08:06 ص
كهربا ينضم لقائمة "عشاق الإنسانية" فى الملاعب المصرية كهربا يقبيل مشجع زملكاوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نحن من نصنع النجوم ومن أجلنا تلعب كرة القدم".. جملة بدت واضحة أمس الأول الأربعاء فى مباراة الزمالك وغزل المحلة، التى انتهت بفوز الأبيض بخماسية دون رد عندما قام محمود عبد المنعم كهربا فور تسجيله هدفا بتقبيل مشجع زملكاوى أصر على حضور المباراة من فوق كرسى متحرك وفاءً وإخلاصا لناديه الذى يعشقه لينضم لاعب الزمالك لقائمة نجوم الكرة المصرية "عشاق الإنسانية" ويستعرضهم "اليوم السابع" فى السطور التالية..

محمد أبو تريكة


يحتل أبو تريكة لاعب النادى الأهلى مكانة كبيرة فى قلوب الجماهير المصرية لكن تراه يربط حذاء طفل قبل المباراة موقف يستحق ثناءً كبيرا للماجيكو الذى يحرص دائما على زيارة دور الأيتام، ويخصص كثيرا من وقته لمساندة الأطفال فى مستشفى السرطان الذى صور إعلانا مجانيا لصالحه، ليؤكد أن لاعب الكرة يحمل رسالة يجب أن يؤديها نحو مجتمعه قبل أن يفكر فى إحراز الأهداف ومعانقة الشباك.

عمر جابر ومحمد إبراهيم


جاءتهم دعوة من طفل مريض كل أمنيته فى الحياة أن يراهم فى الواقع، وبالفعل ذهب النجمان لمستشفى السرطان لالتقاط الصور التذكارية مع الطفل بل وإهدائه قميص الزمالك فى لقطة إنسانية خالدة.

محمد ناجى جدو


نما إلى علمه أن هناك طفلا مريضا بالسرطان يعشقه ويتواجد بمستشفى جامعة الزقازيق بالشرقية ويتمنى رؤيته وعلى الفور قام بزيارته وأهداه قميص الأهلى.

عماد متعب


خصص يوما لقضائه مع الأطفال المرضى بمستشفى السرطان 57357 وقام بلعب الكرة وتبادل الهدايا مع الأطفال المرضى.

شيكابالا


عندما عاد إلى بلدته "أسوان" لم يتوان الفهد الأسمر عن زيارة مستشفى القلب الذى أنشأه الطبيب العالمى مجدى يعقوب والتقط صور تذكارية مع الأطفال المرضى.

محمد بركات


لم يتمالك نفسه من البكاء عندما تقابل وجهها لوجه مع والد أحد شهداء مجزرة بورسعيد وانخرط فى البكاء محتضنا والد الشهيد فى لقطة إنسانية رائعة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة