بالصور.. صلاح والننى "احتياطى" فى تشكيل أفضل 11 أفريقياً داخل أوروبا

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 10:07 م
بالصور.. صلاح  والننى "احتياطى" فى تشكيل أفضل 11 أفريقياً داخل أوروبا محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترك ممثلو القارة الأفريقية فى الدوريات الأوروبية بصمة مؤثرة فى عام 2015 مع الأندية التى يمثلونها فى الإحتراف الخارجى ، فنجحوا فى إثبات جدارتهم وقدراتهم على التواجد بشكل دائم فى التشكيل الأساسى لدرجة عدم الاستغناء عنهم بأى من الأشكال خلال أى مباراة على المستويين المحلى والقارئ.
نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، تشكيلاً مكوناً من 11 لاعباً هما الأفضل فى القارة السمراء خلال عام 2015 متجاهله فى نفس الوقت الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، حيث وضعت الننى وصلاح فى القائمة الاحتياطية للتشكيل.

اليوم السابع -12 -2015

فينسنت إنياما


حارس مرمى فريق ليل الفرنسى أفضل حارس مرمى فى القارة قليل الأخطاء يتعجب كثيرون من عدم إحترافه فى كبرى الأندية الأوروبية واعتزل اللعب دولياً أثر مشادة مع مدرب النسور الخضر صنداى أوليسيه .

اليوم السابع -12 -2015

سيرجي أورير


مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى ومنتخب كوت ديفوار يتفوق على منافسه الهولندى فان دير ويل فى تشكيل لوران بلان فى مركز الجناح الأيمن .

اليوم السابع -12 -2015

إريك بايلى


مدافع منتخب كوت ديفوار ونادى فياريال الأسبانى يحتل مع فريقه المركز الخامس بالليجا هذا الموسم يتمتع بقوة بدنية فى قلب الدفاع ويمر بحالة من التألق والثبات داخل الملعب .

اليوم السابع -12 -2015

أيمن عبد النور


مدافع موناكو الفرنسى ومنتخب تونس يعيش أفضل فتراته الفنية تتصارع عليه عدة أندية هى برشلونة ومانشستر يونايتد وأرسنال ويوفنتوس وليفربول دائما ما يصيب المهاجمين بالاشمئزاز لقوته البدنية وتركيزه الشديد داخل المستطيل الأخضر .


اليوم السابع -12 -2015

فوزى غلام


نجم المنتخب الجزائرى وأحد الركائز الأساسية لنادى نابولى فى الدورى الإيطالى وواحد من أفضل اللاعبين اللذين يشغلون مركز الظهير الأيسر يقدم أداء متميزاً مع فريقه الذى ينافس على صدارة الكالتشيو هذا الموسم .

اليوم السابع -12 -2015

رياض محرز


نجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى وأحد نجوم البريميرليج ولاعب المنتخب الجزائرى بالتأكيد يمر بأفضل فتراته الإحترافية مع ناديه الحالى الذى يتصدر معه ترتيب مسابقة الدورى برصيد 38 نقطة ويملك فى رصيده من الاهداف 13 هدفاً و7 أسيست .

اليوم السابع -12 -2015

شيخو كوياتى


ضمن أقوى اللاعبين فى مركز خط الوسط لاعب وستهام يونايتد والمنتخب السنغالى يهمين على مركزه بسبب أداء الجيد والمتطور دائماً وأصبح أساسياً فى تشكيل أسود التيرانجا .

اليوم السابع -12 -2015

يايا توريه


الفيل الإيفوارى قائد منتخب كوت ديفوار ونادى مانشستر سيتى الإنجليزى أفضل لاعب أفريق لسنوات وينافس على جائزة الأفضل أفريقيا عن عام 2015 ، وتوج بلقب كان 2015 مع منتخب بلاده فى غينيا الإستوائية والجابون .


اليوم السابع -12 -2015

يانيك بولاسى


لاعب منتخب الكونغو الديموقراطية ونادى كريستال بالاس يشبهه كثيرون بالنجم النيجيرى جى جى أوكوتشا.

اليوم السابع -12 -2015

إيمريك أوباميانج


هداف الدورى الألمانى برصيد 18 هدفاً هذا الموسم مع بوروسيا دروتموند نجم المنتخب الجابونى يملك 45 هدفاً فى جميع المسابقات خلال عام 2015 وينافس أيضاً على جائزة الأفضل أفريقياً .

اليوم السابع -12 -2015

إسلام سليمانى


مهاجم المنتخب الجزائرى ونادى سبورتنج لشبونة البرتغالى صاحب 8 أهداف هذا الموسم مع فريقه الذى يحتل وصافة الدورى برصيد 35 نقطة خلفاً لبورتو المتصدر برصيد 36 نقطة .

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة