الترانزيت وسيلة الأهلى فى الصفقات المتعثرة.. الشباب السعودى محطة استقدام جون أنطوى.. ونادٍ غانى بوابة مسعد عوض وغالى الصغير لدخول الجزيرة.. وأخيرا الشعب الإماراتى يمنح السولية تأشيرة الظهور فى "التتش"

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 01:20 ص
الترانزيت وسيلة الأهلى فى الصفقات المتعثرة.. الشباب السعودى محطة استقدام جون أنطوى.. ونادٍ غانى بوابة مسعد عوض وغالى الصغير لدخول الجزيرة.. وأخيرا الشعب الإماراتى يمنح السولية تأشيرة الظهور فى "التتش" جون أنطوى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضطر النادى الأهلى فى بعض الأحيان إلى إبرام الصفقات المتعثرة فى ظل تمسك الأندية باللاعبين ورفض بيعهم، عن طريق اللجوء لـ"محلل" أو ترانزيت، وذلك إذا وجد صعوبة فى التعامل مع الأندية صاحبة الحق المباشر والأصيل فى لاعبيها.

لكن "ترانزيت" الأهلى الذى أحدث ضجة فى الشارع الكروى المصرى لم يثبت نفسه مع الفريق الأحمر ولم يقدم المطلوب منه لأسباب مختلفة، ولهذا بدأ مسئولو النادى فى التراجع عن إتمام صفقة عمرو السولية "ديفندر" الإسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى فى يناير المقبل، بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير.

الشباب السعودى محطة جون أنطوى


ابتعد الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأحمر عن حسابات الجهاز الفنى بقيادة بيسيرو ليجد نفسه خارج قائمة مباراتى سموحة وحرس الحدود بالدورى.

الأهلى تعاقد مع أنطوى فى الصيف الماضى من الشباب السعودى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء مليون دولار، ولعب مسئولو الفريق الأحمر دورا كبيرا فى انتقال أنطوى للنادى السعودى وقت تواجده فى الإسماعيلى، حيث تم الاتفاق مع إدارة الشباب على إعادة اللاعب لمصر لكن هذه المرة عبر بوابة الأهلى وهو ما تم بالفعل.

ناد غانى ينقل عوض وغالى الصغير للأهلى


بعد تألق الحارس مسعد عوض مع منتخب الشباب الذى توج بأمم إفريقيا 2013 تحت قيادة ربيع ياسين، سعى الأهلى لضم اللاعب من الإسماعيلى لكن مسئولى الأخير، رفضوا الأمر ورصدوا مبلغا تعجيزيا لتفويت الصفقة على القلعة الحمراء خوفا من الصدام من جمهور الدراويش.

الأهلى لجأ لأحد وكلاء اللاعبين وطالبه بإحضار عرض خارجى للاعب، وبالفعل تلقى الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية الغانية، وتمت الصفقة كمحطة لإعادة الحارس الشاب لمصر لكن من بوابة الأهلى وهو ما تم بالفعل.

وعلى درب عوض سار الأهلى لضم حسام غالى الصغير ديفندر طنطا السابق، فبعد تألق اللاعب بشكل كبير سعى النادى الأحمر لضمه لكن اصطدمت رغبته بالمطالب المالية الكبيرة لإدارة طنطا، وتم تكليف نفس الوكيل بإحضار عرض رسمى من أحد الأندية الغانية أيضا، ووافق نادى طنطا على احترافه ليفاجأ الجميع بارتداء اللاعب للفانلة الحمراء.

عمرو السولية


حدثت أزمة فى مركز الوسط المدافع بالأهلى الموسم الماضى ترتب عليها خسارة الدورى والكأس، فكر مسئولو الأحمر فى عمرو السولية ديفندر الإسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى، وتقدم بعرض رسمى أكثر من مرة للقلعة الصفراء بهدف الحصول على جهود اللاعب لكن كل المحاولات باءت بالفشل، ليتم اللجوء إلى الشعب الإماراتى الذى تعاقد مع السولية "موسما" واحدا بالاتفاق مع الاهلى على أن ينضم للقلعة الحمراء فى يناير المقبل.

لكن السولية لم يقدم المطلوب منه حتى الآن فى تجربته الاحترافية ولم يظهر بالمستوى المأمول مع النادى الإماراتى، لدرجة أن الأهلى بدأ يفكر بشكل جاد جدا فى عدم إتمام الصفقة، والتراجع عنها نهائيا خاصة مع وجود الصاعد أحمد حمدى بجوار حسام عاشور وحسام غالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة