يوميات المحترفين.. محمد صلاح "مرشح" لجائزة الكرة الذهبية فى إيطاليا.. ريال بيتيس يمنح عمرو طارق الضوء الأخضر للرحيل.. وقطر تكشف حقيقة إصابة محمد عبد الشافى

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:53 م
يوميات المحترفين.. محمد صلاح "مرشح" لجائزة الكرة الذهبية فى إيطاليا.. ريال بيتيس يمنح عمرو طارق الضوء الأخضر للرحيل.. وقطر تكشف حقيقة إصابة محمد عبد الشافى اللاعب محمد صلاح
كتب : مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية والعربية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية..

محمد صلاح


تواجد محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" والتى تمنح لأفضل لاعب فى الدورى الايطالى لعام 2015.

وذكر موقع"90Min" العالمى، أن الجماهير اختارت 10 لاعبين مرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، أبرزهم محمد صلاح الذى قدم مستويات رائعة طوال العام الحالى مع ناديى فيورنتينا وروما.
وأضاف الموقع، أن محمد صلاح الذى سجل 11 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع روما وفيورنتينا بمسابقة الدورى الايطالي، استحق التواجد ضمن القائمة، لاسيما وأنه يشكل مصدر ازعاج للمنافسين.

وضمت قائمة المرشحين للحصول على الجائزة، كلاً من لوكا تونى لاعب فيرونا، رادجا ناينجولان لاعب روما، فيليبى اندرسون لاعب لاتسيو، جونزالو هيجواين لاعب نابولي، ماورو إيكادى لاعب الإنتر، كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس السابق وجيانلويجى بوفون حارس يوفنتوس، بالاضافة إلى دومينيك بيراردى لاعب ساسو، ماتيو دراميان لاعب تورينو السابق والمنتقل الى مانشستر يونايتد الانجليزى.

عمرو طارق


قررت إدارة نادى ريال بيتيس الإسبانى، الاستغناء عن خدمات اللاعب المصرى عمرو طارق، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما عانى اللاعب من تجاهل بيبى ميل المدير الفنى للفريق الأندلسى طوال الموسم الحالى.

ولم يشارك عمرو طارق فى أية مباريات رسمية مع ريال بيتيس، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الجونة.

وذكرت صحيفة "ستوديو ديبورتيفو" الاسبانية، أن عمرو طارق رفض اقتراح مسئولى ريال بيتيس بالانتقال إلى أحد أندية دورى الدرجة الثانية فى أسبانيا، على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى بدأ يبحث عن عروض أوروبية، بعدما تأكد خروجه من حسابات المدير الفنى لريال بيتيس.

محمد عبد الشافى


كشفت الفحوصات الطبية التى خضع لها محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، والأهلى السعودى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، عن حقيقة الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، والتى أبعدته عن مباراتى فريقه أمام الرائد والفتح، ضمن منافسات الدورى السعودى.
ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن محمد عبد الشافى خضع لفحوصات طبية بأكاديمية أسباير فى قطر، وأظهرت معاناة اللاعب من "عظمة زائدة" أسفل الركبة، وهى الاصابة التى تحتاح فقط إلى الراحة دون الحاجة إلى تدخل جراحى.

ويواصل محمد عبد الشافى غيابه عن لقاءات الأهلى للجولة الثالثة على التوالي، عندما يلتقى مع القادسية فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة.

ويعانى الأهلى الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 30 نقطة، العديد من الغيابات فى مباراة اليوم أمام القادسية المتمثلة فى محمد عبدالشافى واليونانى فيتفازيدس للإصابة، والثنائى وليد باخشوين وإسلام سراج بسبب الإيقاف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة