غادة عبد الرازق تفضل دائمًا العرض الشتوى لأفلامها رغم الأزمات

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 12:39 ص
غادة عبد الرازق تفضل دائمًا العرض الشتوى لأفلامها رغم الأزمات غادة عبد الرازق
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الكثير من نجوم السينما يفضلون عرض أفلامهم فى موسم الصيف أو عيد الفطر والأضحى لضمان نصيب أكبر من الإيرادات، إلا أنه يبدو أن النجمة غادة عبد الرازق لديها رأى آخر حيث تفضل دائما –خصوصا فى السنوات الـ5 الأخيرة- عرض أفلامها فى موسم الشتاء ومعظمها كان فى شهرى ديسمبر أو يناير.

فريق عمل فيلم "اللى اختشوا ماتوا" بطولة غادة عبدالرازق كان أعلن أنه من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى 25 يناير المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد صفوت ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى وهيدى كرم وسلوى خطاب ومروة عبد المنعم والمطربة اللبنانية مروة، ومن تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

ورغم أن التجارب السينمائية التى تم عرضها لغادة عبد الرازق فى السنوات الأخيرة وتم طرحها فى الشتاء لم تحقق نجاحًا كبيرًا بل إن الإخفاق كان مصير الكثير منها، إلا أن غادة لم تتراجع عن ذلك الأمر.

ويأتى عرض "اللى اختشوا ماتوا" فى فصل الشتاء استمرارًا لعرض أفلام أخرى لغادة فى نفس الشهر ومنها فيلم "جرسونيرة" الذى عرض فى شهر ديسمبر عام 2013، وشارك فى بطولة العمل نضال الشافعى ومنذر ريحانة ومن إخراج هانى جرجس فوزى.

كما أنه سبق أن تم عرض فيلم "ركلام" فى شهر فبراير عام 2012 وشارك فى بطولته رانيا يوسف وعلا رامى ومادلين طبر وريهام نبيل، دعاء سيف النصر، إنجى خطاب، لى لى قاسم، ومحمد درويش، وماهر ماهر ومن إخراج على رجب.

أما أكثر الأفلام التى تعرضت للضرر فى فصل الشتاء لغادة عبد الرازق فكان من نصيب "بون سواريه" الذى تم عرضه فى ديسمبر 2010، ولم يصمد كثيرا فى السينما بسبب اندلاع ثورة 25 يناير عام 2011.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة