مش بس أسود وبنى.. 7 ألوان لجاكيت الشتاء أهمهم الفوشيا والأحمر

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 04:55 م
مش بس أسود وبنى.. 7 ألوان لجاكيت الشتاء أهمهم الفوشيا والأحمر جاكيت جلد من اللون الأحمر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن موديلات جاكيت الشتاء تتميز بالكلاسيكية فأغلب الموديلات تتكرر كل عام إلا أن هذا العام الألوان تعلب دور البطولة في موديلات جاكيت الشتاء، فالألوان لم تعد من الأسود والبنى وحسب بل خرجت لبراح المرح والفرح ليكون الفوشيا والأحمر من ضمن موضة شتاء 2016

جاكيت جلد من اللون الفوشيا  -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت جلد من اللون الفوشيا


ويخرج الجاكيت الجلد من نطاق النمطية والكلاسكية في الألوان ليكون اللون الفوشيا بدرجاته يتصدر الموضة لهذا العام ليضفي بلمساته المرحة على كآبة الشتاء .

اللون الأحمر يتصدر موضة الشتاء  -اليوم السابع -12 -2015
اللون الأحمر يتصدر موضة الشتاء


ونجد أن أغلب بيوت الأزياء العالمية تحرص على طرح موديلات الجاكيت الجلد بنفس الموديل والتفاصيل التي تجعل بعض التصميمات خالدة للأبد ولكن حتى يكون هناك لمسات متجددة يظهر اللون الأحمر فى جاكيت بموديل " الهارلى"

جاكيت من اللون الاسود -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت من اللون الاسود


وبمزيج من الفرو الفخم ولمسات من الكلاسيكية يظهر أحد موديلات الجاكيت الشتوي الأنيق والذى يناسب الظهور في الأوقات الصباحية والمسائية بسبب الازدواجية في التصميم .

جاكيت مبطن من اللون الأحمر  -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت مبطن من اللون الأحمر


وبلمسات من الكاجوال الأنيق يظهر الجاكيت الأحمر المبطن ذي"الكابى شو" ليكون رفيق لك في أيام المطر وهو بالتأكيد أفضل من المظلة، ويناسب أن يرتدى مع البنطلون الجينز والتى شيرت الكاجوال للأوقات الصباحية.

جاكيت من اللون الهافان  -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت من اللون الهافان


وعودة للكلاسيكية يظهر هذا العام موديلات الجاكيت الجلد من اللون الهافان والتى تعتبر بكل تأكيد أيقونة الموضة فى خزانة الملابس حيث يمكن ارتداءه مع جميع ألوان الملابس والموديلات أيضا فهو يحقق معادلة السهل الممتنع .

جاكيت اسود مرصع بالفرو  -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت اسود مرصع بالفرو


ومن اللون الأسود الممزوج بالفرو الأبيض الناصع يعتبر موديل الجاكيت الكلاسيك بملامح " الهارلي" ملائم للفتاة العملية والتى ترتدى الملابس الكاجوال

جاكيت مزين بالدنتيل  -اليوم السابع -12 -2015
جاكيت مزين بالدنتيل


وعندما يرصع الجاكيت الجلد بقطع من الدانتيل يكون موديل الجاكيت أكثر تميز وأناقة ويلائم أن يرتدى مع البنطلون أو فستان بتصميم أنيق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة