شعبة الإعلان: القضاء الإدارى يرجئ الدعوى ضد محافظة القاهرة منتصف يناير

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 04:18 ص
شعبة الإعلان: القضاء الإدارى يرجئ الدعوى ضد محافظة القاهرة منتصف يناير أشرف خيرى رئيس شعبة الدعاية بغرفة صناعات الطباعة والتغليف
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف خيرى رئيس شعبة الدعاية بغرفة صناعات الطباعة والتغليف، إن محكمة القضاء الإدارى، أعلنت إرجاء الدعوى التى أقامتها الشعبة ضد محافظة القاهرة، منتصف يناير المقبل .

وأضاف خيرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشعبة طالبت فى أكثر من مؤتمر صحفى الاجتماع مع محافظة القاهرة والوصول إلى تفهم يرضى الطرفين ، إلا أن المحافظة لا تتعاون مع الشعبة.
وأكد أشرف خيرى، رئيس إدارة شعبة الإعلان فى اتحاد الصناعات المصرية، على أهمية صناعة الإعلان ودورها فى جذب الاستثمارات الأجنبية، لافتا إلى أن المستثمر الأجنبى يشترط تواجد بيئة تشريعية آمنة ووجود قطاع إعلانى مستقر بهدف الترويج لمنتجاته.

وأشار خيرى فى تصريحات له إلى أن استثمارات صناعة الإعلان فى مصر تصل لنحو 5 مليارات جنيه سنوية ويبلغ حجم العمالة بها لأكثر من 200 ألف عامل تحصل منها خزانة الدولة المصرية على ما يقرب من 70% من إجمالى دخل الشركات لأكثر من جهة ضرائب ورسوم، لافتا إلى أن هناك معوقات تقوم بفرضها بعض الجهات مثل محافظة القاهرة ضد القطاع تعرقل فرص نموه وتساهم فى انهيار هذه الاستثمارات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة