خريطة التوك شو الليلة.. الدكتورة نوال الدجوى ضيفة "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الاتصالات يتحدث عن مبادرات تكنولوجيا المعلومات بـ"السادة المحترمون".. وأسامة الغزالى حرب ضيف "هنا العاصمة"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:08 م
خريطة التوك شو الليلة.. الدكتورة نوال الدجوى ضيفة "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الاتصالات يتحدث عن مبادرات تكنولوجيا المعلومات بـ"السادة المحترمون".. وأسامة الغزالى حرب ضيف "هنا العاصمة" المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وحوار حول الدور التعليمى بالجامعات، وكيفية استغلال خبرات وقدرات الشباب المصرى، وكيف وظف مهرجان إبداع الشباب العربى الصورة الذهنية لمصر فى عقول طلاب الإعلام على مستوى جامعات الدول العربية.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى


ويستضيف برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، الدكتور أسامة الغزالى حرب الكاتب والسياسى، وحوار يفصح فيه عن أسباب استقالته من حزب المصريين الأحرار، وقراءته للمشهد السياسى، ورأيه فى تحالف دعم الدولة، وموقفه من الأسماء المطروحة لرئاسة مجلس النواب.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


ويحاور برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحديث عن آليات تطوير تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى مصر، وتفاصيل بحثه من مسئولى شركة "إريكسون" سبل التحول لخدمات الجيل الرابع، وكيفية استخدام الحلول التكنولوجية فى مواجهة الغش الإلكترونى.

لازم نفهم مع مجدى الجلاد


ويحل على برنامج "لازم نفهم" مع الإعلامى مجدى الجلاد على قناة سى بى سى، الكاتب والروائى وحيد حامد، حيث يدور حوار حول رؤيته للمشهد السياسى والفنى فى مصر، وهل خرجت مصر من عنق الزجاج، ورأيه فى أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكيفية تقييمه لأداء حكومة المهندس شريف إسماعيل، وتوقعاته للبرلمان الجديد.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى


ويحضر فى برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة، وحوار عن استعدادات جامعة القاهرة لامتحانات نصف العام، وقرار اعفاءه عن 30 طالبا من الاخوان بعد اعتذارهم وضمان التزامه بالدراسة، وموقفه من الأخبار المتداولة حول تعيينه بالبرلمان وقدومه رئيسا لمجلس النواب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة