فى انتخابات التجديد النصفى..

"أطباء الأسنان": ترشح 3 أعضاء على مقعد النقيب خلال يومين

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 07:00 ص
"أطباء الأسنان": ترشح 3 أعضاء على مقعد النقيب خلال يومين النقابة العامة لأطباء الأسنان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النقابة العامة لأطباء الأسنان، إنه قد ترشح 3 أطباء للمنافسة على مقعد النقيب العام، لخوض انتخابات التجديد النصفى المقرر عقدها فى الأسبوع الرابع من شهر مارس 2016، وهم:"الدكتور ياسر الجندى وكيل النقابة الحالى ومدير المديرية بمحافظة الغربية لقطاع طب الاسنان، والدكتور خيرى المرسى أستاذ جراحة الفم بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، والدكتور سيد السجاعى ويعمل بالتأمين الصحي بمحافظة الغربية.

فيما بلغت الترشيحات للمقاعد العامة على مستوى الجمهورية 5 أطباء لشغل المقاعد الشاغرة لمستوى فوق السن وتحت السن، بجانب ترشيحات على مستوى النقابات الفرعية على مقعد النقيب بالمحافظات وعضوية المجالس.

وقال مصدر بنقابة أطباء الأسنان، لـ"اليوم السابع"، إن المؤشرات الأولية لعمليات الترشح تشير إلى وجود نية لتكوين قوائم انتخابية لخوض الانتخابات المقبلة، بعد أن استقرت قائمة المستقبل على خوض الانتخابات على كافة المقاعد، مشيرا إلى أن القائمة نفسها اكتسحت انتخابات عام 2014، والانتخابات التكميلية على مقعد النقيب فى 2015.

ولفت إلى أن قائمة الاستقلال أبدت نيتها فى خوض الانتخابات أيضا ببعض مرشحيها، ومن الممكن تشكل قوائم اخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يستمر فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان حتى يوم الخميس 31 ديسمبر الجارى، وذلك بعد إعلان فتح باب الترشح يوم الأحد الماضى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة