المصرى "الثائر" يصطدم بأسوان "الطموح" بالدورى

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 08:08 ص
المصرى "الثائر" يصطدم بأسوان "الطموح" بالدورى فريق المصرى
كتب فتحى الشافعى – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق المصرى بقيادة حسام حسن، فى تمام الثانية عصر اليوم، الاثنين، مباراة قوية أمام فريق أسوان، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدورى.

ويدخل المصرى المباراة ويضع نصب عينيه ضرورة الفوز بالنقاط الثلاث.. لاستكمال عروضه الطيبة فى الدورى تحت قيادة العميد، والتى كان آخرها الفوز بهدفين نظيفين على وادى دجلة فى الأسبوع الثامن من عمر الدورى رفع بها رصيده إلى 14 نقطة.

وشهد المران الأخير للمصرى جلسة بين اللاعبين والمدير الفنى للفريق حذرهم خلالها من الاستهتار بفريق أسوان، مؤكدا أنه فريق مميز ويقدم كرة قدم مميزة ويمتلك جهاز فنى طموح بقيادة عماد النحاس، بدليل فوزه فى المباراة الأخيرة بالدورى على حساب الشرطة بهدفين مقابل هدف.

ويفتقد المصرى خلال مباراة اليوم محمد رفاعى "ويا" نظرا لإصابته بتمزق من الدرجة الأولى فى أربطة المفصل الواقع بين الترقوة ولوح الكتف، نتيجة التدخل العنيف من أحد لاعبى وادى دجلة خلال المباراة الأخيرة، وسيغيب اللاعب لمدة أسبوع عن المباريات.

فى المقابل يتطلع مُمثل الصعيد لحصد النقاط الثلاثة فى مباراة اليوم مُستغلاً الحالة المعنوية للاعبين عقب الفوز على الشرطة وهو اللقاء الذى تخلّص خلاله الفريق من "عقدة" سوء التوفيق التى طاردته خلال المباريات الماضية والتى قدّم فيها الفريق عروضاً جيدة لكنه فشل فى تحقيق الفوز.

عماد النحاس طالب لاعبيه باستغلال الفرص التى تُتاح لهم وعدم الخوف من أسم فريق المصرى خاصة وإنهم بق وقدموا عروضاً جيدة ونجحوا فى التعادل مع الزمالك حامل اللقب ، ويعول النحاس على نجومه أمثال إبراهيم الشايب ومحمد الفيونى وحماد السيد ومحمد الشامى لتقديم عرض قوى أمام الفريق البورسعيدى وخطف الثلاث نقاط .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة