رسميًا.. حل أزمة مسلسل "الطبال" لأمير كرارة بعد اعتذارات المخرجين

الأحد، 20 ديسمبر 2015 01:07 ص
رسميًا.. حل أزمة مسلسل "الطبال" لأمير كرارة بعد اعتذارات المخرجين امير كراره
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان أمير كرارة لـ"اليوم السابع"، بأن المخرج عصام نصار تعاقد مع شركة "كان" ليكون مخرج مسلسله الجديد "الطبال"، والذى من المقرر عرضه خلال الموسم الدرامى الرمضانى المقبل، كما تعاقد أيضًا على المسلسل الفنانون أمل رزق، وأحمد صيام، وأحمد صلاح حسنى، ووليد فواز.

ومسلسل "الطبال" به عدد من البطولات النسائية أمام أمير كرارة، من تأليف السيناريست هشام هلال ومن إنتاج دينا كريم، وتدور أحداثه حول "طبال" فى الأفراح الشعبية، فضلاً عن وجود إطار سياسى يتطرق إليه العمل فى أحداثه.

ويذكر أن الثلاثى أمير كرارة ودينا كريم وهشام هلال تعاونوا من قبل فى مسلسل "حوارى بوخارست"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى ومسلسل "أنا عشقت" ومسلسل "تحت الأرض" وغيرها.

ويعد مسلسل "الطبال" التجربة الإخراجية الأولى لعصام نصار، فهو شارك فى بطولة فيلم "حفل زفاف"، كما أنه صمم عددًا من بوسترات الأفلام وأهمها بوستر فيلم "رسائل البحر" وفيلم "ألف مبروك"، ونصار خريج معهد السينما قسم رسوم متحركة دفعة 1999، بعدها عمل كـart director للعديد من الكليبات وأكثر من 200 إعلان، كما قام بعمل الشكل الخاص بالعديد من القنوات الفضائية بالإضافة إلى العديد من الصحف والمجلات، كما قام بتصميم العديد من الأفيشات الخاصة بالأفلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة