أندية إنجلترا تستغل إهدار بينيتيز لـ98 مليون إسترلينى فى ريال مدريد

الأحد، 20 ديسمبر 2015 02:18 م
أندية إنجلترا تستغل إهدار بينيتيز لـ98 مليون إسترلينى فى ريال مدريد ايسكو ورودريجيز و كروس
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب أندية إنجلترا مصير ثلاثة لاعبين خرجوا من حسابات الإسبانى رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد، وهم الكولومبى جيمس رودريجيز والألمانى تونى كروس والإسبانى إيسكو.


اليوم السابع -12 -2015


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن كروس طلب من وكيل أعماله بدء المفاوضات مع مانشستر يونايتد تحسباً لانتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال الانتقالات الشتوية يناير المقبل، مع العلم أن اللاعب انتقل من بايرن ميونخ الألمانى إلى الفريق الملكى صيف 2014 مقابل 21 مليون جنيه إسترلينى.


اليوم السابع -12 -2015


أما بالنسبة لرودريجيز الذى يعيش أيام سيئة مع بينيتيز، رغم أنه انضم فى صيف 2014 للريال قادما من موناكو الفرنسى مقابل 56 مليون جنيه إسترلينى، يبحث الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى أو تشيلسى الانجليزى.


اليوم السابع -12 -2015


كما يسعى آرسنال للحصول على خدمات إيسكو الذى انضم لصفوف الريال صيف 2013 قادما من مالاجا مقابل 21 مليون جنيه إسترلينى، لكنه لم يستطع تقديم كل ما لديه مع "الميرينجى”، وتحت إشراف بينيتيز سيكون الأمر صعباً مما يدفع اللاعب فى التفكير بالرحيل فى يناير المقبل دون الانتظار حتى نهاية الموسم.


اليوم السابع -12 -2015


يتسبب بينيتيز فى خسارة الريال 98 مليون جنيه إسترلينى، وهى قيمة اللاعبين الثلاثة الذين لا يحاول المدرب الإسبانى الاستفادة منهم، وقد يتسبب فى رحيلهم بمقابل مادى أقل من ما دُفع للتعاقد معهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة