بالفيديو..فتحى مبروك: راض عن أداء اللاعبين أمام الإنتاج ومش قلقان على الفريق

السبت، 19 ديسمبر 2015 08:09 م
بالفيديو..فتحى مبروك: راض عن أداء اللاعبين أمام الإنتاج ومش قلقان على الفريق فتحى مبروك المدير الفنى لاتحاد الشرطة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر فتحى مبروك، المدير الفنى لاتحاد الشرطة، عن ارتياحه بعد التعادل الذى حققه الفريق اليوم أمام الإنتاج الحربى سلبيا، فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد الشرطة بالعباسية ضمن فعاليات الأسبوع التاسع للدورى.

وأضاف مبروك أنه خاض مباراة اليوم برأسى حربة بغية تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق الأسبوع الماضى من أسوان بنتيجة 2/1، إلا أنه عاد وأكد أنه كان يواجه فريقا يضم لاعبى منتخب مصر، لذا فإن التعادل يعد مرضيا فى جميع الظروف.

وأشار مدرب الأهلى السابق إلى أن الموقف غير مقلق بشأن ترتيب الفريق بالدورى، وأن الأمور ما زالت ممكنة من أجل إنقاذ الفريق الشرطى من مؤخرة الدورى، لاسيما أنه لم يخض سوى 6 مباريات فقط، مؤكدا أن باقى الدور الأول، بالإضافة إلى مباريات الدور الثانى كافية لإنقاذ الفريق من الأزمة الحالية.

واختتم مبروك حديثه أن موقف الفريق فى جدول الدورى يحتاج لتكاتف الجميع سواء الجهاز الفنى أو اللاعبين أو الإدارة، مضيفا أنه تعاقد مع التوجولى صامويل أوسو مهاجم غزل المحلة وسموحة الأسبق، كأولى الصفقات الشتوية لتدعيم خط هجوم الفريق.

يذكر أن اتحاد الشرطة يحتل المركز السادس عشر بجدول الدورى برصيد 4 نقاط، جمعها من أربعة تعادلات ولم يحقق الفوز فى أى مباراة حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة