"نادى تدريس القاهرة" يحظر دخول الأعضاء بالجلباب..ويمنع التجمعات إلا بطلب

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 09:20 ص
"نادى تدريس القاهرة" يحظر دخول الأعضاء بالجلباب..ويمنع التجمعات إلا بطلب جامعة القاهرة - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، قائمة من الضوابط والتعليمات الخاصة بدخول النادى، وكذلك تضمنت القائمة المحظورات التى أقرها المجلس على أعضاء التدريس، ومن يرافقهم بالنادى.

كانت أول الضوابط التى أعلنها المجلس، منع دخول أعضاء هيئة التدريس ومرافقيهم بالجلباب فيما عدا الوالد أو من فى حكمه، وكذلك عدم الجلوس بمنظر غير لائق لا يتفق مع العرف العام للمجتمع خلال زيارة النادى، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول ضيوف أعضاء هيئة التدريس من أعضاء النادى فى حالة عدم وجود العضو نفسه، إلا فى حالة كتابة العضو طلب مسبق لدى إدارة النادى، على أن يتبعه حضور العضو.

وأكدت القائمة التى ينشر "اليوم السابع"، نسخة منها عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج وذلك لتواجدها بالنادى، مشيرة إلى أن إدارة النادى لن تسمح بأى تجمعات أو احتفالات إلا بطلب مسبق قبل الحفل بما لا يقل عن 3 أيام، عدا يومى الخميس والجمعة وأيام الإجازات الرسمية.

وتضمنت قائمة الضوابط، عدم دخول سيارات الأعضاء التى لا تحمل شعار النادى، كما أنه لا يسمح بمبيت السيارات، مؤكدة قرار مجلس إدارة النادى الذى قرره بجلسته يوم 25 أكتوبر الماضى، بعدم السماح بدخول أعضاء هيئة التدريس من الجامعات الأخرى، أو من فى حكمهم عدا أعضاء جامعتى الفيوم وبنى سويف الذين لهم عضوية عاملة قديمة، قبل انفصال الجامعتين فى أغسطس عام 2005.


موضوعات متعلقة:



- نادى تدريس جامعة القاهرة يقرر منع دخول أعضاء التدريس من الجامعات الأخرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة