"صحة السويس" تكثف ندوات توعية بأهمية مياه الشرب

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:51 ص
"صحة السويس" تكثف ندوات توعية بأهمية مياه الشرب ندوة ترشيد المياه
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور لطفى عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس أنه لابد أن يتكاتف الجميع من أجل الحفاظ على صحة المواطن، وأن المديرية يسعدها أن تشارك محافظات القناة فى ندوات التوعية سواء من منظور الترشيد أو الجهود المبذولة من أجل تقديم مياه شرب مطابقة للمواصفات.

جاء ذلك خلال ندوة ترشيد استخدام المياه والحفاظ على المجارى المائية والتى عقدت بالسويس بالتنسيق بين محافظات القناة والشئون الصحية.

ومن جانبه تناول عادل عبد المنعم مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتوعية الدور الذى تقوم به القطاعات المتخصصة من أجل توفير خدمة متميزة للمواطنين ودور التوعية فى التواصل مع كافة الشرائح فى المجتمع، وإنشاء محطات وشبكات من خلال الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لعلاج ضعف المياه فى بعض المناطق وكذلك المناطق التى لم تصلها المياه إلا على فترات.

واستعرض كل من كيميائى مايكل كمال ومهندسة منار مدير إدارة المياه الجهود المبذولة فى قطاع السويس، من خلال المعامل وجودة وتحليل المياه بصفة مستمرة، وأعمال الإحلال والتجديد والمحطات التى ستدخل الخدمة مثل محطة غرب النفق والتى ستنهى مشكلات عدد كبير من التوابع خلال شهر فبراير القادم.

تم فتح حوار موسع مع حضور الندوة وإبلاغهم بالخط الساخن 125 على التليفون الأرضى للتواصل فى إبلاغ مشكلات المياه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة