زوج يقيم دعوى زنا ضد زوجته بسبب هروبها للخارج مع عشيقها.. ويؤكد: فوجئت بعلاقتها الآثمة مع صديقى.. ولست متأكد من نسب ابنى لى وأطالب بتحليل الحامض النووى.. طارق أمام المحكمة: منها لله فضحتنى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 06:46 ص
زوج يقيم دعوى زنا ضد زوجته بسبب هروبها للخارج مع عشيقها.. ويؤكد: فوجئت بعلاقتها الآثمة مع صديقى.. ولست متأكد من نسب ابنى لى وأطالب بتحليل الحامض النووى.. طارق أمام المحكمة: منها لله فضحتنى محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن يدرى الزوج الثلاثينى، والذى يعمل مهندس اتصالات، أن تعاسته ستكون على يد زوجة لا تعرف الأخلاق أو الضمير، قامت خلال 5 سنوات جمعتهم سويا بسرقته وجعله يبيع كل ما يملك حتى تصرف على عشيقها الصديق المقرب والأخ لزوجها، وتهرب معه للخارج مصطحبه ابنها الذى لا يعلم حتى الآن الزوج صحة نسبه إليه، تلك مأساة الزوج "طارق.أيوب" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى الزنا التى أقامها ضد زوجته "نهلة.ح".

قال الزوج فى الدعوى التى حملت رقم6785 لسنة 2015: "تزوجتها منذ 5 سنوات بعد أن كان التعارف بينا بشكل تقليدى أو بالأحرى زواج صالونات وقام أهلها كمعظم المصريين بالاشتراط عليا كل مستلزمات الزواج مع عربية لابنتهم كهدية وذهب بمبلغ 100ألف ولم أمانع بعد أن وقعت فى حبها وظننت أننى إن لم أتزوجها لن أجد فتاة أخرى".

وأضاف الزوج: "أقمنا الفرح وذهبت معها إلى منزلنا ومن هنا بدأ الوجه الذى أحببته يتغير بعد أول 6شهور زواج وضاع العسل الذى يقولون عليه بسبب تكبرها والغرور التى تتصرف به فى كل لحظه معى".

وتابع: "علاقتها بمن كنت أظنه صديقى وأخى مصطفى بدأت بعد السنة الثانية من الزواج لكنى لم اكن أتصور أن زوجتى وأم ابنى إياد ستكون بتلك الأخلاق وتقوم بخيانتى وإقامة علاقة غير شرعية معه".

وأوضح الزوج أنه علم بخيانتهما من هاتف عشيقها "الندل" وعندها انهرت وعندما حاولت أن أخذ حقى منهما هربا بعد أن سرقا كل ما أملك وأخذا معهما ابنه إالى الخارج، قائلا:" ما زلت غير متأكد من نسبه لى .. وتركونى ولا أعرف ماذا أفعل لاخذ حقى.. منها لله" .

وتابع: "تقدمت بكل الأدلة والسيديهات التى تثبت تورطهم بعلاقة غير شرعية وأطالب تحليل الحامض النووى لابنى وإذا ثبت نسبه لى أريد استرجاعه ومعاقبة زوجتى وعشيقها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

معلش يعنى صديقك على القهوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ال تعليق رقم 1

كلام حضرتك مظبوط جداا وربنا يعوض علي عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ال تعليق رقم 1

كلام حضرتك مظبوط جداا وربنا يعوض علي عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

مش لمايتاكدمن الولد

دي اهم حاجه يتاكدمن نسب ابنه وهم في ستين داهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

hosam

مهندس ضعيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة